معلومات عن شاطئ اوزونكوم في مدينة إسطنبول Uzunkum Plaji ?stanbul

الكاتب: رامي -
معلومات عن شاطئ اوزونكوم في مدينة إسطنبول Uzunkum Plaji ?stanbul

معلومات عن شاطئ اوزونكوم في مدينة إسطنبول Uzunkum Plaji- ?stanbul

شاطئ اوزونكوم في مدينة إسطنبول Uzunkum Plaji- ?stanbul


انه احد شواطئ المدينة الجميلة إسطنبول ، والذي يقع في قسمها الاسيوي على سواحل ابحر الأسود، فان لم تكن تسمع به فلا بأس الكثر من السياح العرب والأجانب لم يعرفوا بهذا الشاطئ ولكنه معروف لأهل المدينة الرائعة إسطنبول حيث يبقوه لهم بعيدا عن صخب السياح وزحمة الناس وعلى وجه الخصوص في أيام الصيف الحارة .


يقع شاطئ اوزونكوم في مدينة شيلي التابعة لولاية إسطنبول ، وهي المدين الساحلية الواقعة على سواحل البحر الأسود ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 4 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 75 كلم عن مركز مدينة إسطنبول ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيايدة .


انه واحد من اجمل الشواطئ التي تقع البحر الأسود وهو شاطئ ومكان تخييم رائع ومميز حيث يقع الشاطئ بالقرب من مرتفعات خضراء جميلة صالحة للتخييم وهي أساسا مكان للتخييم للذين يرومون التخييم والاستمتاع بوقتهم في تلك المنطقة من البحر الأسود .


وبالإضافة الى ذلك يوجد في نفس المكان مواقع تاريخية يمكنك زيارتها والاستمتاع بالعبق التاريخ حيث تتواجد هناك الجدران الدفاعي التاريخية التي بناها أناستاسيوس الأول وهو من قادة الروم وقد بناها للدفاع عن المدينة ، وقد انت اسوار كبيرة ولكنها تهدمت بمرور الزمن ولم يبقى منها سوى اطلالاها ، كما توجد في المنطقة نفسها اطلال كنيسة تاريخية قديمة.


يمكنك التخييم على التلال الخضراء او على ضفاف شاطئ البحر الأسود بامواجها العاتية ويمكنك قضاء أوقات جميلة قبالة القارة الاوربية على تلك المنطقة الهادئة من المدينة الجميلة إسطنبول ، كما يمكنك الاستمتاع بالسباحة والغوص والكثير من الأنشطة السياحية .



العنوان: Balibey Mahallesi, A?layankaya Cd. Uzunkum Plaj? D:2, 34980 ?ile/?stanbul


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook