معلومات عن شاطئ بيكوش في مدينة إسطنبول Bayku? Plaj? ?stanbul

الكاتب: رامي -
معلومات عن شاطئ بيكوش في مدينة إسطنبول Bayku? Plaj? ?stanbul

معلومات عن شاطئ بيكوش في مدينة إسطنبول Bayku? Plaj?- ?stanbul

شاطئ بيكوش في مدينة إسطنبول Bayku? Plaj?- ?stanbul


واحد من اكثر شواطئ إسطنبول شعبية ، ويفضله اهل إسطنبول، حيث يتميز بموقعه الجميل وشاطئه النظيف بالإضافة الى ان هذا الشاطئ مجاني بالكامل مع كل مرافقه السياحية والخدمية التي تقدمها البلدية لزوار شاطئ كيلوس ، وتستطيع السباحة والغوص والاستجمام بدون ان تدفع أي شيء .


يقع الشاطئ في القسم الأوربي من إسطنبول ، وعلى جهة ساحل البحر اللاسود بالقرب من مضيق البسفور ، ويفصل بينه وبين مركز مدينة إسطنبول ما بين 55-58 كلم بحسب الطريق الذي سوف تسلكه الى المركز ، ويمكن الوصول اليه عبر وسائل النقل الاعتيادية .


لا تحتاج انت تستأجر اسرة الشمس الو المظلات في هذا الشاطئ كما يمكنك الاستمتاع بالدش ودورات المياه بالمجان أيضا ولكن ان كنت ترغب بالحصول على دروس في ركوب الأمواج سوف تحتاج لدفع ثمن الدروس واستئجار او شراء لوح التزلج فهذه المنطقة من اكثر المناطق الشاطئية في إسطنبول التي تكثر بها الأمواج ويأتي اليها هواة ركوب الأمواج للاستمتاع بركوب امواجها العالية .


شاطئ بيكوش من اقدم الشواطئ في مدينة إسطنبول ويتوفر فيه كافة المرافق الخدمية كالمطاعم والمقاهي والاستراحات بالإضافة الى المتاجر التي تبيع المواد الغذائية او المشروبات او المواد المستخدمة على شاطئ البحر كمعدات السباحة والغوص وركوب الأمواج .


شاطئ بيكوش قريب من إسطنبول ويقع في على سواحل البحر الاسود ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر الحافلات التي تنقل اليه او عبر سيارات الأجرة ، وان كنت تريد ان تأتي بسيارتك الخاصة فيوجد أماكن مخصصة لركن السيارات ، بالإضافة الى الافتات التي تدلك على طريق الشاطئ ، ناهيك عن خدمة الجي بي اس المتوفرة في السيارات او الهواتف الذكية .


العنوان: Gümü?dere Mahallesi, Sar? ?içek Sk., 34450 Sar?yer/?stanbul

الهاتف: (0212) 203 80 03

شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook