معلومات عن شلالات كازان كايا في ولاية اوردو الساحلية Kazankaya ?elaleleri Ordu

الكاتب: رامي -
معلومات عن شلالات كازان كايا في ولاية اوردو الساحلية Kazankaya ?elaleleri Ordu

معلومات عن شلالات كازان كايا في ولاية اوردو الساحلية Kazankaya ?elaleleri- Ordu

شلالات كازان كايا في ولاية اوردو الساحلية Kazankaya ?elaleleri- Ordu


واحدة من اجمل مناطق الشلالات رائعة الجمال ، تمتلك العديد من المزايا السياحية في هذه المنطقة وفي هذه المدينة الواقعة على سواحل البحر الاسود ، وتعد احد جنان المدينة المخفية بين الغابات والبساتين ، انها المكان الذي تستطيع فيه الاستمتاع بوقت رائع مع اخذ وجبة شهية في احد مطاعمها التي امتزجت مع الشلالات .


تقع هذه المنطقة بجمالها وجمال مطاعمها في مدينة اونيا التابعة لولاية أوردو ، وتبعد عن مركز المدين حوالي 40 كلم فقط ، كما يبعد مسافة 100 كلم عن مركز مدينة واوردو ، ويمكنك الوصول اليها بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية كما يمكنك الوصول اليها بسيارتك الخاصة لتوفر علامات دليلية على طوال الطريق اليها .


عدى بساتين الكيوي تكثر الثروة السمكية في تلك الشلالات والانهار الممتدة منها ، ما يميز هذه المنطقة او القرية انها لا يوجد خدمات او مرافق خدمية بالقرب منها لذا تعتبر المنطقة الأنسب لسفرة سفارية عالية تقضي فيها افضل وامتع الأوقات مع تلك الطبيعة الخلابة .


وبغض النظر لعدم وجود مرافق خدمية الا انك سوف تجد العديد من المطاعم التي تقدم وجبات السمك النهري رخيصة الأسعار وتمتاز بانها الأسماك طازجة من النهر الذي يجاور المطعم ربما ، العديد من الناس يأتون للراحة والاسترخاء والاستمتاع بوجبات السمك اللذيذة .


كما تستطيع شراء اجود أنواع الفواكه الطازجة وتستطيع اقتطفاها بيدك مثل الخوخ والكرز والبرقوق وفاكهة الكيوي الشهيرة بتلك المنطقة، وسوف تستمتع بتلك المناظر الطبيعة الخلابة مع ذلك الخليط التنوع من الأشجار والنباتات الطبيعي ،انه من اجمل الأماكن لقضاء عطلة صيفية بالرغم من ان هذه المنطقة لا تقاوم في فصل الشتاء عندما تغزوها الثلوج والذي يزيد من جمال المنطقة جمال اخاذ.


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook