معلومات عن متنزه اداليت بارك او متنزه العدل في مدينة دينيزلي Adalet Park? – Denizli

الكاتب: رامي -
معلومات عن متنزه اداليت بارك او متنزه العدل في مدينة دينيزلي Adalet Park? – Denizli

معلومات عن متنزه اداليت بارك او متنزه العدل في مدينة دينيزلي Adalet Park? – Denizli

متنزه اداليت بارك او متنزه العدل في مدينة دينيزلي Adalet Park? – Denizli


انه احد متنزهات المدينة الجميلة دينيزلي واحد مرافقها الترفيهية والخدمية في المدينة ، يحمل بين اروقتها المناطق الترفيهية بأضوائه الرائعة وجمال تصاميمها العصرية ، انها واحدة من اكثر الأماكن شعبية في دينيزلي ، انه متنزه اداليات بارك او متنزه العدل في مدينة دينيزلي.


يقع المتنزه في مدينة دينيزلي وبالقرب ويبعد عن مركزها بعض الكيلومترات ، حيث يبعد مسافة ما بين 7-9 كلم بحسب الطريق الذي سوف تسلكه الى المتنزه، ولا يمكنك ان تضيع مكانها او تتيه عنها وتستطيع الوصول اليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العام والخاص.


يقع المتنزه على مساحة 162 554 2 متر مربع ما قيمته موزعة بين حدائق كبيرة وصغيرة ، بالإضافة الى البحيرات الاصطناعية بالإضافة الى النوافير وملاعب ما بين ملاعب الأطفال وبين ملاعب الكبار بالإضافة المناطق المشجرة بانواع الأشجار وأنواع حدائق الزهور .


يحتوي المتنزه على العديد من الأمور الترفيهية والسياحية مع العديد من البرك التي تحتوي على نوافير بالإضافة الى العديد من الاستراحات والمطاعم والمقاهي، كما يتوفر العديد من الملاعب الرياضية وملاعب التنس وملاعب كرة القدم والسلة وغيرها من الأماكن الترفيهية.


بالإضافة الى مطاعم ومقاهي وممرات ومسارات خشبية ، بالإضافة الى نظام ضوئي يشعل المنطقة في ساعات الليل، كما ان للمتنزه اطلالة رائعة على المدينة ، ويمكنك ان تقضي اجمل الأوقات، بين كل هذه المرافق السياحية والخدمية .


العنوان: Bahçelievler Mahallesi, 29 Ekim Blv. No:211, 20040 Denizli Merkez/Denizli


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook