معلومات عن مخيم بانوراما كامب السياحي في مدينة كيمير الساحلية Panorama Kamp – Kemer

الكاتب: رامي -
معلومات عن مخيم بانوراما كامب السياحي في مدينة كيمير الساحلية Panorama Kamp – Kemer

معلومات عن مخيم بانوراما كامب السياحي في مدينة كيمير الساحلية Panorama Kamp – Kemer

مخيم بانوراما كامب السياحي في مدينة كيمير الساحلية

anorama Kamp – Kemer


في المدينة الجميلة كيمير الانطالية وبالقرب من احد سواحلها وبين غاباتها وليس بالبعيد عن مدينتها الجميلة يقع ذاك المخيم الجميل الذي يحتوي على كل مستلزمات التخييم التي سوف تساعدك في عطلتك للتخييم ويقع على مساحة كبيرة من الغابات ويمتلك العديد من الممرات ومناطق التخييم ، والعديد من النشاطات التي يقدمها للمخيمين .


يقع مخيم بانوراما كامب السياحي في مدينة كيمير الساحلية والوقاعة على سوحل البحر الأبيض المتوسط والتابعة لولاية انطاليا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 20 كلم فقط بينما يبعد مسافة 54 كلم عن مركز الولاية ، ويمكن الوصول اليه بسهولة .


يقع المخيم بالقرب من السواحل ووسط الغابات وتقع منطقة التخييم على مساحة منضمة تحتوي العديد من الأماكن الترفيهية والخدمية التي سوف تجعل من فترة تخييميك الاجمل، كما يمكنك التخييم باي مكان يعجبك بالإضافة الى الاكواخ المعلقة بالإضافة الى العديد من الخدمات التي يقدمها إدارة المخيم .


يحتوي المخيم على أشجار الزيتون واشجار أخرى وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


وكما يوفر اكواخ لمن لا يريد بناء خيمة او تأجيرها مع توفر كهرباء داخل الاكواخ وبأسعار مناسبة ، كما يتوفر دورات مياه وحمامات نظيفة بالإضافة الى ثلاجة وغسالة صحون والعديد من الخدمات المقدمة من إدارة المخيم، في هذا المخيم ولمخيمات التي على شاكلته يمكنك قضاء امتع الأوقات مع الطبيعة الغناء .


العنوان: Tekirova Beycik K?yü | Beycik K?yü, Tekirova, Kemer, Türkiye

الهاتف: 242 816 12 20


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook