معلومات عن مدينة مادناسا التاريخية في مدينة بودروم الساحلية Madnasa Antik Kenti Bodrum

الكاتب: رامي -
معلومات عن مدينة مادناسا التاريخية في مدينة بودروم الساحلية Madnasa Antik Kenti Bodrum

معلومات عن مدينة مادناسا التاريخية في مدينة بودروم الساحلية Madnasa Antik Kenti- Bodrum

مدينة مادناسا التاريخية في مدينة بودروم الساحلية

Madnasa Antik Kenti- Bodrum


انه المكان حيث تنعم بجولة بحرية مياه بحر ايجة الصافية ، وانت تستمتع بالنظر الى واحدة من اقدم المدن التاريخية في المنطقة ، من قاربك او من على الرصيف او من على أي منطقة في هذا الخليج سوف ترى اثار هذه المدينة العتيقة وسوف تجد قبورها الحجرية العملاقة شاخصة ، وفي أي مكان في الخليج سوف تستمتع بمناظره الخلابة ومياهه الصافية .


تقع هذه المدينة التاريخية على خليج Türkbükü Koyu التابع لمدينة بودروم التابعة لولاية مغلا الساحلية، ويبعد مسافة 19 كلم عن مركز مدينة بودروم بينما يبعد مسافة 114 كلم عن مركز مدينة موغلا ، ويمكن الوصول اليها بسهولة عبر البر او البحر.


انت تكلمنا عن هذه المدينة التاريخية، فهي مدينة تاريخية يرجح انه تعود الى القرن الرابع قبل الميلاد وانها كانت تعود الى الرومانيين او الاغريقيين ، ولا توجد العديد من المعلومات حول المدينة حيث انها لم يتم التنقيب فيها بعد الا ان ملامح المدينة التاريخية الظاهرة تدل على أهميتها التاريخية .


اما بالنسبة الى الخليج الذي يقابلها فهو من الخلجان التي أصبحت وجهة سياحية للعديد من السياح المحليين والأجانب حيث تجوب بها القوارب واليخوت ، وقدر صيرها رودها وزوارها مسبحا وشاطئا للمتعة والجمال لصفاء مياهه وهدوئها ، وتعد احد اجمل الخلجان في المدينة الساحلية بودروم.


يوجد رصيف يستقبل اليخوت والقوارب التي يأتي بها الزوار كما يوفر ايجار قوارب ويخوت او القيام بجولات بحرية مع دليل سياحي كما يتوفر العديد من المقاهي والمطاعم وأماكن الإقامة على سواحل هذا الخليج الاخاذ.


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook