معلومات عن مصيف اوليمبوس اورينج بونغالوس في مدينة كوملوجا الساحلية Olympos Orange Bungalows Kumluca

الكاتب: رامي -
معلومات عن مصيف اوليمبوس اورينج بونغالوس في مدينة كوملوجا الساحلية Olympos Orange Bungalows  Kumluca

معلومات عن مصيف اوليمبوس اورينج بونغالوس في مدينة كوملوجا الساحلية Olympos Orange Bungalows - Kumluca

مصيف اوليمبوس اورينج بونغالوس في مدينة كوملوجا الساحلية

Olympos Orange Bungalows - Kumluca


في أحضان الطبيعة الاخاذة لمدينة كوملوجا الساحلية وبالقرب من كل مرافقها السياحية والخدمية يقع هذا المصيف الرائع بجمال موقعه وطبيعته وأماكن اقامته الجميلة ، والمتمثلة باكواخ خشبية غاية بالروعة والحميمية صممت وصنعت لتقدمها الادارة الى زوارها وضيوفها من السياح المحليين والأجانب، انه مصيف اوليمبوس اورينج بونغالوس في مدينة كوملوجا الساحلية.


يقع المصيف في مدينة كوملوجا الساحلية الواقعة على سواحل البحر المتوسط ، وهي مدينة سياحية تابعة لولاية انطاليا ، ويبعد المصيف مسافة 27 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 90 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، بالإضافة الى وقوعه على مسافة 92 كلم من مطار انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة لقربه منها.


بين ثنايا المدينة الجميلة وبين غابتها يقع مصيف اوليمبوس اورينج بونغالوس في مدينة كوملوجا الساحلية انها تلك الاكواخ التي ان زرتها في الصف او الشتاء ، سوف تستمتع باجواء تخييم غير طبيعية ، ففي الصيف سوف تنعم بحياة الغابة الجميلة بين الطبيعة الاخاذة وفي الشتاء سوف تحضا بمغامرة فريدة من نوعها مع كسوة الشتاء البيضاء .


تشمل مصيف مصيف اوليمبوس اورينج بونغالوس في مدينة كوملوجا الساحلية العديد من الاكواخ الخشبية التي تقع بين الغابات الخضراء صيفا والبيضاء شتاء ، يوجد عدة أنواع واحجام من الاكواخ ، والتي تشمل غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ وحمام وكامل المعدات والمستلزمات المطلوبة لإقامة وتخيم متميز.


يحتوي المصيف على أشجار الغار والزيزفون واشجار أخرى وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل هذا المخيم ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook