معلومات عن معرض ارت شوب الفني في مدينة ازمير Art Shop Galeri ?zmir

الكاتب: رامي -
معلومات عن معرض ارت شوب الفني في مدينة ازمير Art Shop Galeri ?zmir

معلومات عن معرض ارت شوب الفني في مدينة ازمير Art Shop Galeri- ?zmir

معرض ارت شوب الفني في مدينة ازمير Art Shop Galeri- ?zmir


واحد من المعارض الفنية المعاصرة التركية حيث يقع بين أحضان مدينة التاريخ جوهرة بحر ايجة ازمير وهو واحد من أروع الاعمال العصرية التي حوت العديد من الاعمال افنية في المدينة، يحمل على جدرانه وبين اروقته نظرة العديد من الفنانين بلمسات هندسية ، انه المتحف العصري الجميل معرض ارت شوب الفني في مدينة ازمير.


يقع القصر على سواحل بحر ايجة على خليج كوناك ، ويبعد مسافة 1.2 كلم عن مركز المدينة ، ويمكن الوصول ايه بسهولة من مركز المدينة عبر وسائل النقل الاعتيادية ، كما يمكنك الوصول اليه سيرا على الاقدام ان كنت بقرب ميناء ازمير الرئيسي في كوناك.


تم تأسيسه سنة 1998 ، ويضم المتحف العديد من الاعمال الفنية العصرية التي صنعت بيد امهر واشهر الفنانين بالإضافة الى اعمال متنوعة أيضا كما يعتبر واحد من اهم المعارض العصرية في ازمير وواحد من مراكزها السياحية والثقافية المميزة .


يزور المتحف العديد من السياح المحليين والأجانب بالإضافة الى متذوقي الفن والمهتمين بهذا النوع من المتاحف العصرية والتي أصبحت رائجة في السنوات الأخيرة ، ويسجل المتحف زخم كبير في فترات العطل والفترات السياحية في ازمير.


يحتوي العديد من الأقسام التي تعرض العديد من المعروضات الثمينة ، والتي تعتبر تركيا واحدة من اغنى الدول في مجال التحفيات اليدوية التي تعود الى العصر العثماني وغيره من العهود والدول التي حكمت المنطقة ، بالإضافة الى الاعمال الحديثة التي تصنع بيد امهر واشهر الفنانين.


العنوان: 1. Kadriye Mahallesi, 1382. Sk. 12 D, 35220 Konak/?zmir

الهاتف: (0232) 422 28 30


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook