معلومات عن معرض 24 مسلك ارت للفنون المعاصرة في اسطنبول 24Maslak Art Gallery?stanbul

الكاتب: رامي -
معلومات عن معرض 24 مسلك ارت للفنون المعاصرة في اسطنبول 24Maslak Art Gallery?stanbul

معلومات عن معرض 24 مسلك ارت للفنون المعاصرة في اسطنبول 24Maslak Art Gallery-?stanbul

معرض 24 مسلك ارت للفنون المعاصرة في اسطنبول

24Maslak Art Gallery-?stanbul


على اشهر مضايق تركيا مضيق البسفور يقع هذا المعرض الذي خصص للفن المعاصر انه واحد من اهم المعارض الفنية في مدينة السلاطين اسطنبول، انه المعرض المعاصر الذي يعرض به احدث الفنون المعاصرة والتحف الفنية الحديثة ، انه المكان الذي يمكنك ان تتذوق فيه الفن وتستشعر عبق الفنون، انها القاعة الفنية والمعرض التشكيلي الذي يقدم احدث الاعمال الفنية.


يقع المعرض في القسم الأوربي من إسطنبول وتحديدا في منطقة سراير على مضيق البسفور ، و يبعد عن مركز مدينة إسطنبول الا مسافة 27 كم ويمكنك الوصول الى المعرض فانت لن تحتار ايدا حيث يوجد العديد من وسائل النقل العامة والخاصة التي تنقلك من مركز المدينة الى منطقة المعرض.


يفتح المعرض ابوابه كل يوم ، عدا يوم الاحد ، وهو معرض فني مجاني ـ ويمكنك الحضور الى المعرض في أوقات الدوام للاطلاع على الاعمال الفنية التي يعرضها الفنانين على جدران المعرض وبين اروقته ، ويمكنك شراء الاعمال التي تعجبك او يمكنك التفرج والاستمتاع بجولة والمغادرة ببساطة .


يهدف المعرض لتقديم الفنون المعاصرة للجمهور التركي والاجنبي كذلك حيث ان المعرض يستقبل العديد من المتفرجين المحليين والأجانب وهو من المعارض الفنية التي تعتمد على اعمال فنانيها وتعرض أعمالهم الفنية على جدرانها ، وهو واحد من المراكز الثقافي في إسطنبول.


كما ان المعرض يقع في احد الأبنية الراقية ، والتي تمتاز بشكل تاريخي ، ذاك الشكل وذاك التصميم الذي يعطي لمدينة السلاطين شكلها ورونقها ، وهو ما زاد على شكل المعرض جمالا بالإضافة الى ان المعرض يقع في احد اهم مناطق المدينة التي تزخر بالمعارض الفنية المتاحف التاريخية ناهيك عن العالم السياحية.


العنوان: Maslak Mah., Ahi Evran Cd. No:6 D:3, 34398 Sar?yer/?stanbul

الهاتف: (0212) 276 00 42


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook