معلومات عن مغارة غورلايك في مدينة انطاليا Gürleyik Ma?aras? Antalya

الكاتب: رامي -
معلومات عن مغارة غورلايك في مدينة انطاليا Gürleyik Ma?aras? Antalya

معلومات عن مغارة غورلايك في مدينة انطاليا Gürleyik Ma?aras?- Antalya

مغارة غورلايك في مدينة انطاليا Gürleyik Ma?aras?- Antalya


تقع مغارة غياك بايري في احد المدن التي تقع ضمن مدينة انطاليا ، وتقع على احد على منحدر الوادي الغربي لمدينة ، في السابق كان من الصعب الوصول الى المغارة بالسيارة لكن الان اصبح هناك طريق يصل الى اقرب نقطة للمغارة مما سهل عملية الوصول اليها، انه احد مغارات هذه المدينة الجميلة التي تتميز بجمالها من الخارج ومن الداخل.


تقع هذه المغارة في مدينة ايبريدي ?brad? التابع لولاية انطاليا الساحلية والواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط ، وتبعد مسافة 23 كلم عن مركز المدينة بينما تبعد مسافة 95 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، ويمكن الوصول اليها عبر وسائل النقل الاعتيادية او مع المجاميع السياحية التي تزور المدينة.


ان كنت تريد ان تعيش اجمل الأوقات التي قد تحصل عليها عليك بجمال الطبيعة الاخاذ الذي يتجسد في هذه المغارة الرائعة والتي تأخذك برحلة خيالية مع صواعدها ونوازلها التي نحتتها ملاين السنين والتي جعلت من هذه المغارة متحفا طبيعيا، عليك بهذه المغارة التي يبلغ عمرها ملاين السنين.


يمكنك التمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية التي خطتها يد الزمن عبر ملايين السنين مع هذه المغارة الفريدة من نوعها حيث يجب عليك النزول مسافة 25 متر الى اسفل المغارة التي تتحول الى بركة مياه وتغلفه الصواعد والنوازل الاخاذة، والتي يمكنك مشاهدتها عن كثب والاستمتاع بالتقاط الصور وتحسس ملمس هذه الصخور التي يعود عمها الى ملاين السنين.


شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook