معلومات عن مقهى بهيرو كوفي اند تي شوب في العاصمة التركية انقرة Pheru Coffee and Tea Shop Ankara

الكاتب: رامي -
معلومات عن مقهى بهيرو كوفي اند تي شوب في العاصمة التركية انقرة Pheru Coffee and Tea Shop Ankara

معلومات عن مقهى بهيرو كوفي اند تي شوب في العاصمة التركية انقرة Pheru Coffee and Tea Shop -Ankara

مقهى بهيرو كوفي اند تي شوب في العاصمة التركية انقرة

Pheru Coffee and Tea Shop -Ankara


التصميم الرائع الذي لامس الخيال بديكوراته الداخلية، التي جمعت بين الحداثة والقدم ، عواميد الطوب المزخرفة بأضوائها الصفراء تعطيك طابعا تاريخيا جميل ، واناقة طاولاته الجميلة بساعتيها تعطيك طابعا عصريا ، والتوزيع المدهش للإنارة جمعت ما بينهما ، لتضعك على واحدة من طاولات المطعم الرائعة لتستمتع بوجبتك او لتحتسي مشروبك المفضل.


يقع المطعم في قلب العاصمة انقرة حيث يقع في المنطقة الشهيرة تشنكايا ?ankaya ، والتي تعتبر مركزا لانقرة ويبعد عن مركز المدينة حوالي 5 كلم فقط ، ويوفر المطعم أماكن داخلية وأخرى خارجية في الهواء الطلق ، كما يوفر أماكن خاصة لركن السيارات .


يقدم المطعم اشهى المأكولات العالمية بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمطعم، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بانواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


كما يوفر المطعم قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم كع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي.


العنوان: Emek Mahallesi 16. cadde 92/C ?ankaya Ankara, 06460 ?ankaya/Ankara

الهاتف: (0312) 212 80 31


شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook