معلومات عن مقهى لا بويرتا في مدينة الجمال ازمير الساحلية La Puerta Cafe – ?zmir

الكاتب: رامي -
معلومات عن مقهى لا بويرتا في مدينة الجمال ازمير الساحلية La Puerta Cafe – ?zmir

معلومات عن مقهى لا بويرتا في مدينة الجمال ازمير الساحلية La Puerta Cafe – ?zmir

مقهى لا بويرتا في مدينة الجمال ازمير الساحلية La Puerta Cafe – ?zmir


واحد من اشهر واجمل مقاهي المدينة بالقرب من سواحل البحر ، انه المقهى الذي يقصده السياح والسكان المحليين يقع في اجمل الأماكن السياحية في ازمير بقرب مسى المدينة وشوارعها واسواقها، يتميز بتصميمه الذي يضم الكثير من المتناقضات بمشهده الرائع يجعلك تشاهد كل ما حولك من مناطق الشاطئ الجميلة .


يقع المقهى في منطقة كوناك الساحلية ولا تبعد عن مركز المدينة سوى 2 كلم ، ويقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء بالإضافة الى قائمة طويلة من المشروبات الباردة والساخنة، كما يقدم اشهى المعجنات التي يعدها في مطبخه وبيد طباخيه، ويعتبر هذا المقهى من المقاهي التي جذبت السياح الأجانب.


يتيح المقهى الجلوس في الهواء الطلق قبالة المرسى الجميل والاستمتاع بوجبة رومانسية وعلى وجه الخصوص ليلا مع تلك الأضواء الرائعة التي تنعكس على مياه الشاطئ الجميل ، مع تلك الاطلالة الرائعة التي تجمع بين القوارب بصواريها الشاهقة وبين جمال الشارع الذي يودي الى أسواق مارماريس.


يحي المقهى لياليه بالموسيقى الحية التي تجعل من لياليك اجمل الليالي في الرائعة مارماريس والتي سوف تستمتع بوجبة رائعة مع سهرة ممتعة في هذا المقهى الرائع، كما قد يصادفك احياء احدى المناسبات الجميلة التي تقام في المقهى مثل أعياد الميلاد او مناسبات وحفلات أخرى .


ساعات العمل : يفتح المقهى ابوابه من الساعة 10:00 صباحا الى الساعة 02:00 صباحا.


العنوان: Alsancak Mahallesi, 1469. Sk. No:71 D:No:69, 35000 Konak/?zmir

الهاتف: (0232) 422 44 57


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook