معلومات عن نادي ايس السياحي في مدينة الجمال فتحية Aes Club Fethiye

الكاتب: رامي -
معلومات عن نادي ايس السياحي في مدينة الجمال فتحية Aes Club Fethiye

معلومات عن نادي ايس السياحي في مدينة الجمال فتحية Aes Club- Fethiye

نادي ايس السياحي في مدينة الجمال فتحية Aes Club- Fethiye


واحد من النوادي السياحي في مدينة الجمال فتحية وهو من نوادي المدينة الرائعة الهادئة والجميلة التي تقع بالقرب من المدينة ومن الساحل ومن منطقة الغابات، يقدم النادي العديد من الخدمات والنشاطات ومنها برك السباحة الجميلة بالإضافة الى التصاميم والديكورات الرائعة التي تتضمن مبنى النادي ومناطقه السياحية.


يقع النادي في مدينة الجمال فتحية ، وهي مدينة ساحلية سياحية شهيرة تقع على سواحل بحر ايجة ، وهي مدينة تابعو لولاية موغلا ، ويبعد النادي حوالي 11 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 132 كلم عن مركز الولاية ، بالإضافة وقوعه على مسافة 4 كلم عن سواحل بحر ايجة.


وبالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك 139 من أماكن الإقامة الرائعة يمكنك قضاء اجازتك فيها ، حيث يوفر مجموعة رائعة من أماكن الإقامة منها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي برك السباحة التي تتوسط النادي والذي يحتوي على العديد الاستراحات والأماكن الترفيهية تلك التي نصبت على برك السباحة، ويمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


يمكنك الذهاب الى الشاطئ والاستمتاع به حيث يمتلك النادي شاطئه الخاص بالإضافة الى قواربه التي تستطيع الاستمتاع بالابحار بها كما مكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية .


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: Ovac?k mah., 59. Sok No:1, 48300 Fethiye/Mu?la

الهاتف: (0252) 616 77 64


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook