يقدم مركز ليف liv hospital أحدث التقنيات المستخدمة في الجراحة العظمية

الكاتب: باسكال خوري -
يقدم مركز ليف liv hospital أحدث التقنيات المستخدمة في الجراحة العظمية

يقدم مركز ليف liv hospital أحدث التقنيات المستخدمة في الجراحة العظمية.

 
 
 
 
 
 
جراحة وتقويم العظام - الكسور
 
يوفر قسم جراحة وتقويم العظام والكسور في مستشفى ليف العديد من التطوّرات التقنية الجديدة في المجال في تركيا من خلال تأسيس البنية التحتية السريرية في العيادة لمفهوم "جراحة العظام الموضعية". كما يوفر القسم تطبيق أنواع العلاجات الجراحية المصممة خصيصاً من قبل الأطباء المتخصصين في مجالات اليد والركبة والورك والكتف والعمود الفقري والقدمين والكاحل. توفر هذه البنية التحتية السريرية تقديم الدعم على مدار 24/7 من خلال الأطباء المتخصصين في المجالات الطبية:
 
عيادة جراحة الركبة
عيادة جراحة القدم والكاحل
عيادة العمود الفقري
عيادة جراحة الكتف
عيادة جراحة الفخذ
جراحة اليد، المعصم والكوع
جراحة وتقويم العظام والكسور في الأطفال
 
 
 
 
الجراحة الروبوتية في عيادة جراحة وتقويم العظام والكسور
 
الجراحة الروبوتية في عيادة جراحة وتقويم العظام والكسورتعتبر جراحة ماكوبلاستي MAKOplasty هي الجراحة التي يتم تطبيقها بإستخدام الذراع الروبوتية في شكل تجديد جزئي للركبة والتي يتم تنفيذها في شكل خيار العلاج المبتكر لتخفيف الألم في البالغين المصابين بمرض إلتهاب المفاصل في المراحل الاولى والمتوسطة. تبدأ جراحة ماكوبلاستي MAKOplasty قبل دخول المريض إلى غرفة العمليات حيث تتم المحاكاة والتخطيط لموقع الزرع للجزئين والحركة التفاعلية المصاحبة لهما على النحو الأمثل رقمياً على جهاز الكمبيوتر. ثم يتم إعادة رصف العظام بمساعدة الذراع الآلية وفقاً للخطة الجراحية بالدقة العالية.
 
 
 
 
 
 
 
عهد "الروبوت" في جراحة العمود الفقري
 
عهد "الروبوت" في جراحة العمود الفقري يوفر عصر الروبوت تطبيق انواع العمليات الجراحية الكبيرة في علاجات الجنف، الحداب، انحناء العمود الفقري، الفتق القطني والحصول على خزعة من العمود الفقري من خلال شقوق صغيرة. بالأخص من خلال البرمجيات التي يتم تحميلها في حاسوب الطبيب الجراحي قبل العملية يتم توفير إمكانية تخطيط العملية الجراحية من خلال الأوساط الإفتراضية حتى أدق التفاصيل. وبهذه الطريقة يتم توفير إمكانية وضع الشقوق الجراحية مع الحد الادنى من الأخطاء. ويوفر مركز ليف هذه التقنيات مما يمنع ذلك تعرض الطاقم العامل والمريض للإشعاع أثناء العملية الجراحية.
 
شارك المقالة:
115 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook