أعرف أكثر عن السياحة في شهر اغسطس في تركيا

الكاتب: رامي عبد ربه -
تعرف على السياحة في شهر اغسطس في تركيا

أعرف أكثر عن السياحة في شهر اغسطس في تركيا

يعد فصل الربيع هو موسم الذروة في إسطنبول ، حيث يعتبر شهر يونيو ويوليو وأغسطس ذروته ، الجو حار وأحيانًا يكون الجو رطبًا جدًا ، ومعدلات الإقامة في أعلى مستوياتها ، والحشود والطوابير الطويلة هي الأسوأ التي ستكون عليها طوال العام ، لا سيما عندما تأتي السفن السياحية.

أبرز الأنشطة السياحية فى أغسطس..

أغسطس وقت رائع للاستمتاع بوجبة في الهواء الطلق في مطعم المأكولات البحرية البوسفور .

وأحصل على القهوة التركية في مقهى الرصيف .

أغسطس هو أفضل موسم لزيارة شواطئ المنطقة مثل True Blue – خلال الصيف ، حيث يستضيف العديد من الحفلات الموسيقية والفعاليات الحية.

الطقس في تركيا خلال شهر أغسطس..

مستوى هطول الأمطار في أدنى مستوياته ودرجات الحرارة لا تزال ساخنة ، مع عدم وجود اختلاف ملحوظ من يوليو بخلاف زيادة طفيفة في الرطوبة ، أدنى درجة خلال الليل هي 19 درجة مئوية ، لذلك لا يزال الجو حارًا إلى حد ما حتى بعد أن تغرب الشمس ، أي حوالي الساعة 7:40 مساءً بنهاية أغسطس ، ومتوسط درجة الحرارة القصوى: 28 درجة مئوية.

أبرز الفعاليات والأحداث في أغسطس..

معرض إسطنبول الدولي للأزياء ..

يقام معرض إسطنبول الدولي للأزياء في معرض CNR Expo في أواخر شهر أغسطس من كل عام ، ويضم مصممين أتراك وعالميين بالإضافة إلى المستوردين والعلامات التجارية العالمية وتجار التجزئة .

مهرجان رابطة الأداء الدولي ..

يجمع هذا المهرجان فنانين من عدد من الدول المختلفة إلى جانب معلمين وفنانين عالميين يقدمون ورش عمل وعروضا على حد سواء ، ابتداءً من منتصف شهر أغسطس.

يوم النصر (ظافر بيرمي) ..

يحتفل هذا العيد الوطني الذي تتم إقامته في 30 أغسطس ، بانتصار 1922 على الجيوش اليونانية الغازية خلال حرب الاستقلال ، تجري المسيرات العسكرية في المدن الرئيسية في جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك اسطنبول ، سيتم إغلاق العديد من الشركات في هذا اليوم ، على الرغم من أن معظم المتاجر الكبرى ومحلات السوبر ماركت مفتوحة.

موسم الصيف فى تركيا…

الصيف هو أعلى موسم للسفر إلى تركيا ، إذا كنت تتطلع إلى تجربة درجات حرارة الصيف الدافئة ، والسباحة ، والحياة على قدم وساق ، وقيلولة بعد الظهر على كراسي التشمس المريحة والعشاء في المطاعم الساحلية أو شرفات الحديقة الصيفية والحياة الليلية الغنية ، ولكن إحذر فإن منتجعات العطلات مرتفعة السعر في موسم الصيف.

كما أن منتجعات شاطئ البحر مزدحمة والأسعار في ذروتها ، ولكن المدن أقل من ذلك ، مع حشود أصغر وخطوط أقصر للقبول في المعالم السياحية ، وهذا هو أفضل وقت للعيش في شرق تركيا ، حيث يكون الطقس جيدًا والحشود أصغر من طول الشواطئ الغربية ؛ لكن الجنوب الشرقي حار جدا.

شارك المقالة:
126 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook