أفضل اماكن السهر في اسطنبول في تركيا

الكاتب: رامي عبد ربه -
تعرف على اماكن السهر في اسطنبول في تركيا

أفضل اماكن السهر في اسطنبول في تركيا

 

اماكن السهر في اسطنبول .. تعرف عليها ..

ميدان تقسيم ..

يعتبر من اهم المدن فى اسطنبول وتركيا , يذهب إليها الكثير من السياح لأنها تضم مراكز تسوق مختلفة وفنادق ونوادى ومقاهى ومطاعم ففى ميدان تقسيم الليل ينبض بالحياة والشوارع تمتلأ بالمارة من جنسيات مختلفة فلا يفوتك قضاء سهرة مميزة به فى التسوق والتعرف على المنطقة وإلتقاط الصور التذكارية لهذه اللحظات وبالطبع تناول وجبة تركية تقليدية .

Babel Cafe Restaurant ..

يعتبر من أفضل المقاهى الموجودة فى اسطنبول ويتميز بأجواء الموسيقية المميزة كما يفتح أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد والأثنيين كما يزوره العديد من المشاهير ويمكنك قضاء سهرة مميزة به .

منطقة البوسفور ..

عزيزى القارئ تعتبر منطقة البوسفور من أجمل الأماكن التى يمكنك قضاء الليل بها فهى مكان مثالى لتناول مشروب وتناول وجبة محلية مع الإطلالة الرائعة على البوسفور .

جسر جالاتا ..

يعتبر هذا الجسر من اكثر المناطق رومانسية فى اسطنبول ولذا فهو وجهة رائعة للتنزه ليلا مع شريك حياتك ولا يفوتكم إلتقاط الصور التذكارية لهذه اللحظات إلى جانب تناول الطعام باحد المطاعم الموجودة بالمنطقة والمطلة على الجسر كما يقدم الباعة الجائلين الماكولات المحلية على الجسر .

منطقة أورتاكوى ..

توجد منطقة أورتاكوى فى الطرف الأوروبى لاسطنبول وأطلق عليها إسم منتجع السلاطين وهى من أفضل أماكن السهر فى اسطنبول فعند زيارتها لابد من زيارة قصر تشيرغان الذى شيد بأمر من السلطان ” عبدالعزيز ” عام 1863م ويتميز القصر بتصميماته المعمارية الفريدة حيث يكسوه الرخام الملون من الخارج أما الأسقف من الداخل فمن الخشب المزخرف ويتصل مع قصر يلدز بواسطة جسر رخامى فلا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية به .

أسواق أورتاكوى ..

عزيزى القارئ متعة التسوق فى اسطنبول ليلا فى أسواق أورتاكوى فعليك بزيارة السوق الشعبة الجميل الذى يضأ ليلا معطيا منظرا جماليا يستحق المشاهدة وعليك بشراء الهدايا التذكارية منه وبعد ذلك ننصحك بدخول أحد المطاعم وتناول حلوى الوافل ووجبة الكومبير الشهيرة فى منطقة اورتاكوى وهى عبارة عن بطاطا مشوية بالجبن والزبدة ولا يفوتك أيضا دخول مسجد أورتاكوى الذى شيد بأمر من السلطان عبدالمجيد فى عام 1853م فالجامع معماره وزخارفه رائعة ويوجد على مضيق البسفور .

شارك المقالة:
356 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook