أهم الأنشطة السياحية في جبل كارتبه في تركيا

الكاتب: رامي عبد ربه -
أفضل الأنشطة السياحية في جبل كارتبه في تركيا

أهم الأنشطة السياحية في جبل كارتبه في تركيا

 

السياحة في جبل كارتبه وأفضل الأنشطة السياحية هناك

العديد من الأنشطة تنتظركم خلال جولتكم بجبل كارتبه الذي يمثل وجهة عائلية مثالية للاستمتاع مع الأسرة، وتبدأ من الاستمتاع بالتزلج والتزحلق على الجليد مع المتزلجين المحترفين، وحتى تناول بعض الأطباق التركية الشهية في المطاعم القريبة، فضلا عن تناول الشاي التركي الأصيل الذي هو جزء لا غنى عنه من عطلة الشتاء بتركيا.

ويمكنك بعد زيارة هذا الجبل المذهل الاستمتاع أيضا بزيارة إلى بحيرة سبانجا القريبة وقضاء أجمل الأوقات في أحضان الطبيعة البكر مع التنزه والاسترخاء على أنغام الطيور بعيدا عن صخب وضجيج المدن.

ارتفاع الثلوج في كارتبه يصل إلى 3 أمتار في فصل الشتاء، ولا عجب في ذلك فهذا المنتجع المثالي للجولات السياحية في عطلة نهاية الأسبوع، ليس فقط لعشاق المغامرة ولكنه أيضا يعد وجهة رائعة للأزواج الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة رومانسية بعيدا عن حشود السائحين.

وفضلا عما يوفره هذا الجبل المذهل من مشاهد ساحرة للوافد الأبيض في فصل الشتاء، فإنه يتحول أيضا للوحة طبيعية من الجمال في فصل الصيف مع الخضرة الرائعة والمشاهد التي لا تنسى.

الوصول إلى جبل كارتبه

يمكنك عزيزي الزائر الوصول إلى جبل كارتبه أما عبر التلفريك الرائع الذي يمنحك الفرصة للاستمتاع بمشاهد الجبل والمنطقة المحيطة من أعلى أو أما عن طريق التلسلق سيرا على الأقدام.

ما يمكنك شراءه من كارتبه

لديك الكثير من الخيارات حول الهدايا التي سيتم شراؤها من كارتبه، حيث يمكنك الحصول على الزينة اللطيفة جدا من المحلات التجارية الموجودة أما في المنشآت الجبلية أو في وسط كارتبه، كما يمكنك أيضا شراء الحرف اليدوية المحلية، والنسيج، والزينة الجميلة فضلا عن المربى محلية الصنع.

 

فنادق قربية من جبل كارتبه

ذي غرين بارك كارتيب ريسورت أند سبا

يقع فندق كارتيب هذا في الجبال، ويوفر إمكانية والتزلج على بعد 0.3 كم من مركز كارتيب للتزلج وعلى بعد 20 كم من بحيرة سابانكا كما يبعد مركز أدا للتسوق و سف أباسيانيك بارك مسافة 52 كم.

ميزات الفندق

يوفر غرين بارك كارتيب ريسورت اند سبا وصولا مباشرا إلى المنحدرات، مما يجعل النزلاء يشعرون بأنهم في بيتهم مع وسائل الراحة مثل سبا كامل الخدمات ومسبح داخلي.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف المفروشة بشكل رائع والبالغ عددها 300 غرفة بخدمة الواي فاي المجانية وأسرة مغطاة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمواقد، وتشمل المرافق القياسية الأخرى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار، وتلفزيونات لد.

فندق موتالي لايف

يقع هذا الفندق في كارتيب على بعد 15 كم من بحيرة سابانكا ومسجد ييني ومتنزه سابانكا ليك، كما يقع مركز كارتيب للتزلج على بعد 9.7 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في الفندق مطعم وبار / استراحة وغرفة اجتماعات. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات الكونسيرج، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وتسجيل الوصول السريع في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف ال30 بحوض استحمام عميق وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي. كما أن الميني بار، خدمة الغرف، وصحف مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

 

 

 

شارك المقالة:
195 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook