ارخص فنادق في اسطنبول السلطان احمد في تركيا

الكاتب: رامي عبد ربه -
تعرف على ارخص فنادق في اسطنبول السلطان احمد في تركيا

ارخص فنادق في اسطنبول السلطان احمد في تركيا

 

فندق مارديا في اسطنبول

يعتبر فندق مارديا واحد من ارخص فنادق في اسطنبول السلطان احمد، ويتواجد فندق مارديا على بعد حوالي 1.5 من مستشفى خاسيكي الشهيرة للتدريب والبحث العلمي، كما يتواجد على بعد حوالي 2.1 كيلو جرام من مسجد السلمانية.

يتميز فندق مارديا بأنه يحتوي على تراس كبير ويقدم خدمات الواي فاي المجانية لجميع زواره، كما يمتلك الفندق بار يقدم أفضل المشروبات للزوار، ومطعم يقدم أشهى الأطباق التركية والعالمية، إلى جانب امتلاكه لموقف سيارات.

وبالرغم من أن فندق مارديا يعتبر من ارخص فنادق في اسطنبول السلطان احمد إلا أنه يقدم العديد من الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمة الغرف وخدمة التنقل من وإلى المطار، إلى جانب خدمة الاستقبال وغيرها.

وسعر الليلة الواحدة داخل الفندق تبدأ من 43.95$

HOTEL ALTUN

يقع HOTEL ALTUN تحت تصنيف نجمتين، ويعتبر من ارخص فنادق في اسطنبول السلطان احمد ويمتاز HOTEL ALTUN بتواجده بالقرب بالعديد من المناطق السياحية، حيث يتواجد على بعد 1.1 كم من عمود قسطنطين الشهير، وعلى بعد 1.6 كم من المسجد الأزرق، كما يقع على بعد 1.7 كم من كاتدرائية سيسترن كما يبعد عن متحف اسطنبول الأثري حوالي 2.1 كم.

يقدم HOTEL ALTUN الغرف المميزة التي تحتوي على سرائر ذات أساس متين وفراش نظيفة، كما تحتوي على حمام صغير مزود بلوازم الاستحمام وحوض صغير للاستحمام، ويتواجد داخل الغرف العديد من المرافق المختلفة ومنها شاشة تلفاز مسطحة تحتوي على العديد من القنوات الفضائية المختلفة إلى جانب غسالة أطباق وغلاية.

وسعر الليلة الواحدة داخل الفندق تبدأ من 26.54$

فندق سور 1

يعتبر فندق سور 1 من الفنادق التي تقع تحت طائفة نجمتين، كما يعتبر من ارخص فنادق في اسطنبول السلطان احمد، ويتواجد هذا الفندق في منطقة بينينسولا التاريخية، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 1.2 كم من البازار الكبير، ويقع على بعد 1.4 كم من مسجد السلمانية.

ويمتاز فندق سور 1 بالعديد من المميزات المختلفة من أهمها أنه يقدم العديد من أنواع الغرف ومنها الغرفة الفردية والزوجية والعائلية، كما يقدم خدمة الغرف والتي تتم تحت إشراف فريق عمل مدرب ومجهز على أعلى مستوى للقيام بمثل هذه الأعمال، ويقدم أيضًا خدمات الغسيل والكي مقابل تكلفة إضافية كل هذا إلى جانب أنه يعد من ارخص فنادق في اسطنبول السلطان احمد.

وسعر الليلة الواحدة داخل الفندق تبدأ من 39.44$

فندق ديانا

يعتبر فندق ديانا واحد من ارخص فنادق في اسطنبول السلطان احمد ويتواجد هذا الفندق على بعد 700 متر من جامع السليمانية وعلى بعد 2.2 من متحف آيا صوفيا، ويتواجد بالقرب من مطار أتاتورك الشهير حيث يتواجد على بعد 15 كيلو متر من هذا المطار.

يقدم فندق ديانا العديد من الخدمات المختلفة لزواره، ومن أهمها أنه يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة طيلة اليوم، ويعمل به أمهر الموظفين الذين يجيدون تحدث العديد من اللغات المختلفة، كما يقدم  العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مطعم يشتهر بتقديم الأطباق التركية الشهية، وبار يقدم ألذ المشروبات.

وسعر الليلة الواحدة داخل الفندق تبدأ من 73.22$

فندق حميد

يعتبر فندق حميد واحد من ارخص فنادق في اسطنبول السلطان احمد، ويقع تحت تصنيف نجمتين، ويتواجد هذا الفندق في وسط اسطنبول، ويتواجد على بعد 1.1 كم من البازار الكبير، كما يتواجد على بعد 1.3 من بازار التوابل وعلى بعد 12 كم من مطار اسطنبول أتاتورك.

يوفر فندق حميد لزواره خدمات الواي فاي في جميع أنحاء المكان، ويقدم خدمة التنقل من وإلى المطار، كما يقدم خدمة الغرف ويوفر موقف للسيارات.

يقدم الفندق الغرف الواسعة التي تضم الأثاث المتين والفراش النظيفة والحمامات التي تحتوي على لوازم استحمام مجانية، كما يتوافر داخل الغرف العديد من المرافق المختلفة ومنها ثلاجة وطاولة لتناول الطعام.

وسعر الليلة الواحدة داخل الفندق تبدأ من 33.8$

فندق كارفان

يقع فندق كارفان تحت تصنيف طائفة فنادق نجمتين، ويعتبر من ارخص فنادق في اسطنبول السلطان احمد، ويتواجد هذا الفندق على بعد 500 متر من المسجد الأزرق، وعلى بعد 2 كيلو متر من البازار الكبير، كما يتواجد على بعد 3.1 من قصر توبكابي.

يقدم الفندق الغرف المجهزة على أعلى مستوى لتنال رضى الزوار، حيث تحتوي الغرف على سرير ومكان للجلوس وشاشة تلفاز مسطحة تحتوي على العديد من القنوات الفضائية المختلفة، وتتميز  بعض الغرف بإطلالات متميزة على البحر.

يقدم الفندق خدمة الغرف تحت اشراف فريق مجهز، إلى جانب مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة يستقبل الزوار في أي وقت، كما يقدم خدمة التنقل من وإلى المطار، كل هذا إلى جانب كونه من ارخص فنادق في اسطنبول السلطان احمد.

وسعر الليلة الواحدة داخل الفندق تبدأ من 22.51$

 

شارك المقالة:
349 مشاهدة
هل أعجبك المقال
10
2

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook