الخدمات في مشفى أفجيلار

الكاتب: باسكال خوري -
الخدمات في مشفى أفجيلار

الخدمات في مشفى أفجيلار.

 
 
 
 
 
تبدأ خدمات طب أمراض القلب من التشخيص، ثم الفحص، التدخل، وحتى الرعاية المركزة وإعادة التأهيل، ويتم تقديم كل هذه الخدمات بمستويات متقدمة من المعرفة الطبية وأحدث التقنيات المتاحة. كما تجري المستشفى مجموعة واسعة من جراحات القلب للأطفال والكبار، وكذلك جراحات القلب التدخلية، التي يتم إجراؤها بواسطة جراحين يمتلكون أفضل معدلات النجاح في تركيا.
 
 
 
 
 
 
 
تم إجراء 532 جراحة قلب وأوعية دموية في مستشفى أفجيلار في 2014. ويتم التعامل مع حالات ترقيع الشريان التاجي، والدعامات، وكذلك المجازة القلبية الرئوية، من خلال إجراءات تشخيصية ذات تقنيات متقدمة بدون تدخل جراحي، مثل رسم القلب الكهربي (ECG)، أشعة القلب بالموجات الصوتية، الأشعة المقطعية، والرنين المغناطيسي.
 
 
 
 
 
 
 
جراحات القلب والأوعية الدموية
 
 
 
تقدم عيادات القلب وجراحات القلب والأوعية الدموية في مستشفى أفجيلار خدمات جراحية عامة ومتخصصة لأمراض القلب والأوعية الدموية في البالغين (أمراض الشرايين التاجية، أمراض صمامات القلب، أمراض الشريان الأورطي والأوعية الدموية الكبرى، أمراض الشريان السباتي، أمراض الشرايين المزمنة، وعلاج دوالي الساقين، وجراحة الناسور الوريدي لمرضى الغسيل الكلوي). ولدينا أيضًا فريق متخصص في جراحات القلب في الأطفال، ويقدم خدمات عالية الجودة.
 
 
 
تصوير الشرايين التاجية والطرفية بالأشعة وقسطرة القلب
 
 
 
تهدف وحدة طب أمراض القلب وجراحات القلب والأوعية الدموية إلى تقديم خدمات عالية الجودة لتشخيص وعلاج أمراض الشرايين التاجية، أمراض الشرايين الطرفية، وأمراض الشريان السباتي، باستخدام تقنية جديدة لأنظمة تصوير الشرايين بالأشعة. ويمكن تشخيص انسداد وضيق الشرايين التاجية الناتج من تصلب الشرايين بوسائل تشخيصية حديثة آمنة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الإجراءات التدخلية في الشريان التاجي من خلال الجلد (تركيب دعامات ورأب الوعاء الدموي بالبالون) يتم إجراؤها بنجاح تام في مستشفى أفجيلار. كما أننا قادرون أيضًا على اكتشاف خلل ضربات القلب باستخدام أجهزة خاصة. نستخدم في العيادات الخاصة بنا جهاز Artis One الذي صممته شركة سيمنز. ويعد هذا النظام وكذلك حجرة العمليات الخاصة به من أعلى الأنظمة جودة.
 
 
 
تحسين الدعامات في الوقت الفعلي
تغطية لا تضاهي
MEGALIX Cat Plus X-Ray Tube
CARE+CLEAR
تصوير تكاملي ثلاثي الأبعاد
 
شارك المقالة:
111 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook