معلومات حول السياحة في شهر مارس في تركيا

الكاتب: رامي عبد ربه -
تعرف على السياحة في شهر مارس في تركيا

معلومات حول السياحة في شهر مارس في تركيا

 

تعرف على أبرز الفعاليات والمهرجانات بتركيا في شهر مارس..

Nevruz – Nevruz” “هو مهرجان ربيع ، يحتفل به عادة في 21 مارس للترحيب به في موسم الربيع ، والكلمة لها معنى رمزي للغاية بالنسبة للأكراد في تركيا والشرق الأوسط ، حيث ينظم السكان المحليون حفلة ضخمة في الهواء الطلق في عدد من الساحات في جميع أنحاء إسطنبول والأمة بأكملها ، و تشمل الاحتفالات غالبًا إشعال النيران والرقص والغناء.

“سوق ربيع للمصنوعات اليدوية فى اسطنبول”..

هو سوق ربيع للمصنوعات اليدوية ، ويقام في يوم الأحد الأخير من شهر مارس ، وتنتشر فيه مجموعة كبيرة من الصناعات اليدوية في إسطنبول ، وفي العادة يتم عرض مصنوعاتها اليدوية في كنيسة سانت هيلانة.

ولا يقتصر الهدف من إقامة السوق للربح فقط  ، فهو تساعد اللاجئين في إسطنبول ، بل إن سوق الربيع هو وسيلة رائعة للعثور على هدية تذكارية فريدة من نوعها لإحضارها إلى المنزل ، وهناك تجد كل ما تتمناه من الأعمال الفنية والملابس إلى الألعاب والمجوهرات والأشياء المحبوكة باليد.

شهر مارس..أفضل الأوقات لزيارة تركيا…

فصل الربيع هو موسم لطيف للغاية للسفر إلى تركيا ، إذا كنت تتطلع إلى تجربة طبيعية فريدة ودرجات حرارة معتدلة ولطيفة ليلا ونهارا ، والحياة المحلية المميزة ، والحشود الأصغر حجماً وفنادق وخدمات بأسعار مميزة للغاية ، ربما تهطل بعض الأمطار ، ولكن فى فصل الربيع تستمتع بقضاء وقت مميز بمنتجعات بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط.

فى شهر مارس تكون إسطنبول واحدة من أكثر الوجهات شعبية في العالم ، وفصلي الربيع والخريف يجعل المدينة واحدة من أكثر الأماكن مثالية للزيارة خلال هذا الموسم ، وقد تكون قادرًا على الإستفادة من  أسعار تذاكر الطيران والفنادق الأرخص فى ذلك الوقت .

الطقس في إسطنبول في شهر مارس..

في حين يمكن أن يكون الجو باردًا ورطبًا في شهر مارس ، إلا أن درجات الحرارة ترتفع تدريجيًا مع بداية الشهر ، مع اختلاف ملحوظ قدره 3 درجات مئوية ، مع ارتفاع درجات الحرارة إلى 11 درجة مئوية ، وبحلول نهاية الشهر ، ستشعر بمزيد من الدفء والجفاف ، مع هطول الأمطار بمعدل 50 ملم على مدار 13 يومًا.

شارك المقالة:
171 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook