المحتوى

تعرف على أسعار فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح

الكاتب: رامي عبد ربه -
 

تعرف على أسعار  فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح

 
أسعار  فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح …     
تمتلك السياحة متعةً لا تنتهي، فلايكتفي الشّخصُ برحلةٍ سياحيّة واحدةٍ، ففي كلّ منطقةٍ جمالٌ يميّزها،وفي كلّ رحلةٍ مغامرةٌ جديدة، والكثير من السياح يحبون زيارة اسطنبول لتميزها عن غيرها، ويبحثون فيها عن فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح من خلال زيارتهم لها، ويريدون الإقامة في فنادقها الرخيصة المناسبة للجميع الّتي يزورهامن خلال الاستمتاع بعاداتها وتقاليدها، واستطاعت اسطنبول الفاتح أن توفر ذلك، ويمكن ذكر أهم المعلومات عن الفنادق الرخيصة في اسطنبول الفاتح:
 

1- اسعار فنادق الفاتح:

 
 
الفنادق في اسطنبول عامة أصبحت لها شهرة واسعة بين السياح في خدماتها ومرافقها وتصنيفاتها المتعددة، كما تعد فنادق الفاتح التي هي إحدى مناطق اسطنبول من أهم الفنادق التي كثر عليها السياح، نظرا لأن أسعارها مناسبة ومتفاوتة للجميع وتكون على حسب تصنيف الفندق والخدمات المقدمة من قِبله، ويمكن ذكر نموذج عن فنادق في امينونو اسطنبولالفاتح والأسعار فيها:
 فندق ليجاسي اوتومان اسطنبول:
 
 
هو واحد من أفضل فنادق سيركجي امينونو وأحد فنادق اسطنبول 5 نجوم المُتميّزة،ربما يأتي تميُّز همنطرازهال معماري الفريد الذي يجعلك تشعر وكأنك تعيش في زمن من الأزمان السحيقة من تاريخ إسطنبول العريق دون أن تفقد مُتعتك في إقامة عصرية مُرفهة على أعلى مستوى ،إلى جانب موقع قريب من أهم وأشهر معالم إسطنبول. وأهم المزايا التي يُقدّمها فندق ليجاسياوتومان اسطنبول:
يتميّز الفندق بطراز معماري تاريخي عريق يرجع للحقبة البيزنطية لازال يُحافظ على رونقه رغم مرور السنوات وعمليات الترميم المُستمرة، ويُضفي الطراز نفسه رونقه الخاص على غرف الفندق المُكيّفة كاملة التجهيزات.
هذا إضافة إلى مسبح داخلي بارد وآخر ساخن جاكوزي بالموقع،غرفة للياقة البدنية وسبا علاجي وتجميلي،ساونا ومساجات للجسم مُقابل رسوم إضافية.
كما يوجد خدمات مجانية للإنترنت وصفّا لسيارات بالموقع وأخرى للنقل إلى المطار برسوم إضافية عند الطلب،يُوفرالفندق أيضاً خدمة الفطور في الغرفة،وخدمة ركن السيارات في الموقف مُقابل رسوم إضافية.
ويُوفر الفندق غرف عائلية،جناح للعرسان،صالون للحلاقة وآخر للتجميل،محلات تجارية،مكان مُخصص للتدخين،وغرف لغيرالمُدخنين.
كما يتحدث طاقم العمل بالفندق بعدد من اللغات مثل العربية،الإنجليزية،الألمانية والتركية، وقد اعتبره الكثير من الزوار افضل منطقة للسكن في اسطنبول للسياحة كفندق.  والغرف المتاحة لهذا الفندق:
1- غرفة قياسية مُزدوجة تطل على الفناء بمساحة 23 مترمربع.
2- غرفة سوبيريور بمساحة 28 مترمربع.
3- غرفة دوبلكس مُزدوجة تطل على المدينة بمساحة 32 مترمربع.
4- غرفة دوبلكس مُزدوجة تطل على البحر بمساحة 25 مترمربع.
5- غرفة دوبلكس ثلاثية بمساحة 35 مترمربع.
6- جناح زاوية بمساحة 50 مترمربع.
7- جناح جونيور بمساحة 60 مترمربع.
8- جناح كينج بمساحة 130 مترمربع.
– ومن خيارات تناول الطعام الموجودة في هذا الفندق: يتمتع الفندق بوجود تراس مفتوح في الهواء الطلق يضم مطعم لتقديم المأكولات التركية التقليدية مع بوفيه إفطارحلال مُلائم للنباتيين أيضًا. يُقدما لفندق الإفطار على هيئة بوفية،إضافةإلى بار لتقديم المشروبات بأنواعها.
 – وأسعار فندق ليجاسي اوتومان اسطنبول: على الرغم من أن الفندق من الفنادق المصنفة 5 نجوم إلا أنه ارخص فنادق الفاتح اسطنبول من حيث أسعاره المناسبة مقارنة بتصنيفه، حيث أن أسعار الغرف في فندق ليجاسي أوتومان اسطنبول تبدأ من 144 دولار في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي،وتختلف باختلاف الموسم وعدد الأشخاص ونوع الغرفة لتصل إلى 107 دولا خارج الموسم السياحي.
 

 فندق دوسو دوسي الفاتح:

 
 
السلطان أحمد،يتميز بموقعه الرائع بالقرب من المواقع التاريخية الشهيرة،كما يوجد بالقرب من المعالم السياحية المميزة في إسطنبول، ويعتبر من أشهر سلاسل فندق دوسو دوسي اسطنبول.  فإن فندق دوسو دوسي الفاتح يعتبر من أفخم وأجمل فنادق 4 نجوم اسطنبول الفاتح وأهم المميزات التي يقدمها فندق دوسو دوسي الفاتح:
كأحد أفضل فنادق السلطان أحمد الفاتح تتميز غرف الفندق بأنها مكيفة وصُممت بديكورات أنيقة،و أثاث راقي مع عازل للصوت.
تضم كل منها داخل الغرف والأجنحة حمام تركي،خزنة لابتوب،وتلفاز بشاشة مسطحة،كما تضم بعض الغرف مكتب وأريكة وآلة صنع قهوة.
كما يحتوي فندق دوسو دوسي السلطان احمد على مركز عافية وسبا،مركز لياقة بدنية،موقف مجاني خاص بالسيارات،كما يقدم الفندق العديد من الخدمات مثل خدمة النقل،خدمة إيقاظ،وغيرها.  وخيارات تناول الطعام في هذا الفندق:
يوفر فندق دوسو دوسي أول دسيتي المأكولات الأمريكية، الهولندية، الإنجليزية، التركية، والشرقية، كما بوفرمأكولات مناسبة للأطفال ،مع خيارات لمتّبعي الحمية الغذائية.
يقدم الفندق وجبة الإفطار لجميع الضيوف على شكل بوفيه مفتوح وقهوة، أما وجبة الغداء والعشاء فتقدم على شكل قائمة انتقائية،كما يقدم الفندق الشاي والحساء وقت الليل مجانًا.
– والغرف المتاحة في هذا الفندق:
1- غرفة قياسية توأم مساحة 18 مترمربع.
2- غرفة قياسية مزدوجة مساحة 18 مترمربع.
3- جناح تنفيذي مساحة 25 مترمربع.
4- غرفة ثلاثية كلاسيكية مساحة 26 مترمربع.
5- غرفة رباعية مساحة 30 مترمربع.
6- جناح جونيور مساحة 36 مترمربع.
7- غرفتين متصلتين مزدوجتين مساحة 36 مترمربع.
8- جناح عائلي مساحة 45 مترمربع.
 
 

 وأسعار الفندق :

 
 
تبدأ أسعار غرف فندق دوسو دوسي اول دسيتيمن 207 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين. أما الأسعار خارج الموسم فتبدأ من 114  دولار، فهو من  فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح.
– ومن خلاصة تقييمات بعض الزوّارالعرب لهذا الفندق:
أن الفندق حصل على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، طاقم العمل ،المرافق ، الراحة ، والنظافة.
ربما تفيدك قراءة … أشهر فنادق تركيا اسطنبول
2- حجز فنادق الفاتح:
استطاعت اسطنبول الفاتح أن توفر لسائحيها حجز فنادق فيها بكل سهولة سواء من حيث الخطوات أو تقديم الخدمات اللازمة لهم للراحة والاستجمام وتوفير فنادق تطل على أجمل الأماكن، بالإضافة  إلى كونها قريبة من أهم الأماكن السياحية والتاريخية الموجودة في الفاتح وما حولها، ويمكن ذكر نموذج عن حجز فنادق و اوتيل الفاتح اسطنبول:
 
 

فندق آبلتري:

 
 
 
 يقع فندق آبلتري في منطقة السلطان أحمد،وعلى بعد 300 متر فقط من الجامع الأزرق،كما يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحائه. تتميز جميع الغرف في هذا الفندق بتكييف،وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية كهربائية وميني بار،كما تتوفر لوازم استحمام مجانية ونعال ومجفف شعر لراحة الضيوف. يتوفر مطعم على طراز البوفيه في فندق آبلتري،كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار في خصوصية الغرفة.
يقع فندق آبلتري على بعد 750 متر من آياصوفيا و800 متر من قصر الباب العالي،كما يعتبر مطار أتاتورك الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا،حيث يقع على بعد 16 كم،بينما يبعد مطار إسطنبول مسافة 56 كم. هذا الفندق من أجل السكن في منطقة الفاتح هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـاستكشاف المدينة القديمة والفن المعماري والتاريخ. وقد أحب الأزواج تحديدًا الموقع،وقيّموه 9.6 لرحلة لشخصين. ومن أكثرالمرافق رواجًا في هذا الفندق وايفاي مجاني،خدمة نقل المطار،غرف عائلية،غرف لغيرالمدخنين،مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وتراس.
 
 

فندق أنتوسا بالاس هوتيل آند سبا:

 
 
 
 يقع أنتوسا بالاس هوتيل آند سبا في حيفاتح في مدينةإسطنبول على بعد 400 متر من آياصوفيا،ويتميز بمطعم وبار وخدمة الواي فاي مجاناً فيجميع أنحاء مكان الإقامة،كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم للوجبات الخفيفة في الموقع. تتميز بعض الوحدات بمنطقة جلوس لراحة الضيوف،كما يتميز بعضها أيضاً بشرفة أوفناء،كما تضم جميع الغرف حمام خاص مزود بدش، وتشتمل المزايا الإضافية على لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر،ويتوفر جهاز تلفزيون. يحتوي مكان الإقامة على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة،ويوفرأيضاًحمام تركي وساونا وغرفة بخار ومرافق مساج مقابل تكلفةإضافية، وهو من افضل مكان في اسطنبول للعوائل.  
وملخصا لما سبق في هذه المقالة قد تعرفنا على أهم المعلومات عن أسعار الفنادق في منطقة الفاتح وحجز الفنادق والخدمات والمرافق الموجودة في فنادق منطقة الفاتح، بالإضافة إلى ذكر أهم الفنادق الرخيصة الموجودة هناك حتى وإن كانت مصنفة من الخمس نجوم، وأنهينا مقالتنا عن ما هي الفاتح وما هي تقسيم وذكر أهم الأماكن التاريخية والسياحية فيهما، وختمتنا مقالتنا هذه عن كيفية الوصول بين الفاتح وتقسيم واستخدام وسائل المواصلات التي يمكن ركوبها والمسافة بينهما.
 
شارك المقالة:
327 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook