تعرف على أشهر الأكلات في تركيا

الكاتب: رامي عبد ربه -
معلومات عن أشهر الأكلات في تركيا

تعرف على أشهر الأكلات في تركيا

الكوفتة

إذا حصل الإيطاليون على كرات اللحم، فقد حصل الأتراك على الكفتة. النسخة التركية من كرات اللحم، هي كرات أو فطائر مصنوعة من اللحم المفروم المطبوخ قليلاً أو لحم الضأن. وغالبا ما تباع في لفائف مع السلطة وبعض خبز البيتا. يمكنك حتى الحصول على طعام نباتي تركي مصنوع من الحمص والخضروات. الكوفتة جزء مهم من كل أسرة تركية. لذلك، سوف تجدها في كل بيت.

مانتي

تخيل رافيولي مصغرة محشوة باللحوم! هذا هو المانتي – فطائر اللحم البقري / لحم الضأن المغلي المصحوب بمجموعة متنوعة من التوابل. إنها النسخة التركية من الأطباق الإيطالية التي ستجدها بالتأكيد ممتعة لذوقك.

سوف يذوب اللحم المفروم في فمك فقط، كما أن صلصة الثوم طعمها جيدًا مع الرافيولي. إنه طبق تركي تقليدي مصنوع في كل بيت مع الحب. هذا طعام تركي شعبي في الهند.

لحم بعجين

مسطح ومقرمش، أشبه بالبيتزا مقدم مع اللحم المفروم وسلطة وعصير الليمون على الخبز ويمكن لفها أو طيها إلى نصفين أو تفكيكها لتناول الطعام. النظير التركي للبيتزا مليء بالنكهات. الضأن المفروم والتوابل المتوسطية تفعل حفلة في فمك. إنه طعام الشارع الشهير في جميع أنحاء البلاد. لذلك، يجب أن تحاول ذلك في رحلتك القادمة إلى تركيا.

 
 

منيمة

يمكن رؤية منمية على وجبة إفطار سريعة من البيض المخفوق المطبوخ في الخضار السوتيه، والذي لا يُرى على قائمة المطاعم. إذا كنت ترغب في تذوق الطريقة التركية للبيض، فإن هذا الحل. إنه بيض مخلوط بشكل أساسي مطهو برفق مع البصل والفلفل والبابريكا والأوريغانو. إنه مشابه للشكشوكة والفرق الوحيد هو أن البيض في هذا الطبق يتعرض للضرب.

شيس كباب

هل تعلم أن شيش كباب نشأ في تركيا؟ أضيف لحم الخروف إلى قائمة الدجاج أو السمك الذي يتم تقديمه على قضيب خشبي أو معدني وأنت تستمتع به سيبدأ لعابك بالسيل بمجرد أن تشم وتشاهد اللحوم المشوية عندما تقدم ساخنة من الفحم. تركيا هي البلد الذي أدخل العالم باللحوم المشوية أو الكباب. إنه مطعم شائع آخر في تركيا لن يكون لديك قريب من رحلتك إلى تركيا.

دونر

إذا كنت تحب السندويشات، فبالتأكيد ستحب هذا أحد ابرز ما تشتهر تركيا في الأكل. جرّب شطيرة الكباب المحضرة مع الدجاج المطهو ​​ببطء أو لحم الضأن أو اللحم البقري المقدّم مع الخضار والتوابل وزبادي الثوم. إنه نكهة طيبة ومعبأة داخل خبز البيتا. جربه مع الحمص أو غمس تركيا التقليدي. يتم طهي اللحم على مشواة رأسية ومليئة بالنكهات. تمتلئ الحلاقات المقطعة داخل الدونر مكدسة على طول الخضار الطازجة.

إسكندر كباب

كباب Iskender هو شرائح طويلة من لحم الضأن المطبوخ في صلصة الطماطم ويقدم على الأرز والخبز مع الزبادي. سميت على اسم الأستاذ ألكسندر (إسكندر أفندي) من الإمبراطورية العثمانية الذين عاشوا في بصرى. إنه مصنوع من لحم دونر مخلل مغطى بصلصة الطماطم اللذيذة الحارة والزبدة المذابة في الأعلى. إنه طعام شهير في تركيا يكون الأفضل على طول خبز البيتا.

شوربة

صحن حساء بسيط – الخيارات هي العدس أو الطماطم. كن مغامرًا بتفضيلاتك الطهيية وجربها مع دماغ الأغنام أو حساء اللسان. الأتراك مشهورين بشورباتهم. لذلك يجب أن تحاول ذلك مرة واحدة بينما كنت في عطلتك في تركيا. سيصبح هذا طعامك المريح في أي وقت من الأوقات حيث أن الحساء يدور حول شعور دافئ ودافئ في فمك.

كوزو تاندير

هذا الطبق محبوب في الغالب من قبل أولئك الأشخاص الذين لديهم حب للطعام التركي. رائحة هذا الطبق المطبوخ جيدًا أفضل تجربة تناول طعام يمكنك الاستمتاع بها هنا. هذا الطبق مشهور منذ العصور القديمة وما زال يسرق الناس بنفس القدر. بصرف النظر عن تركيا، يمكن العثور على هذا الطبق في الهند وباكستان والقوقاز واليونان وأفغانستان.

بيد

يمكن العثور على هذا الطبق الخاص بسهولة في أي مكان في تركيا. تم إعداد هذا الطبق جيدًا بحيث يكون مظهره كافيًا لإغراءك بالحصول على لقمة. يصُنع هذا الطبق مثل الفطائر من عجين جيد العجن، وهو شهي تمامًا لتذوقه وهو بالتأكيد أمر حتمي. سوف تنفجر نكهة هذا الطبق ببساطة في فمك، مما يجعلك ترغب في الحصول على المزيد منه.

مزة

يعتبر هذا الطبق أحد أفضل المقبلات في المطبخ التركي. إذا كنت تزور مطعمًا يقدم السمك، فهذا يعد من بين أفضل المبتدئين. المازات التركية مشهورة في جميع أنحاء العالم وتحظى بإعجاب ذوقها. إنهم لا يشعرون بثقل في معدتك، لذلك يمكنك طلب أكثر من وجبة واحدة.

 

شارك المقالة:
145 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook