تعرف على الجامعة العالمية للتجديد جامعة عربية في قلب اسطنبول في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على الجامعة العالمية للتجديد جامعة عربية في قلب اسطنبول في تركيا
"

تعرف على الجامعة العالمية للتجديد جامعة عربية في قلب اسطنبول في تركيا

الجامعة العالمية للتجديد جامعة عالمية تجدد الريادة الحضارية من خلال تميزها البحثي وإنتاجها للمعرفة وخدمة المجتمع الإنساني. تقدم أفضل البرامج ونظم التعليم العالمية، والمعتمدة في مراحل التعليم العالي المختلفة، وتنتج المعرفة، وتعمل في إطار قيم الاحترافية، والتميز والحرية الأكاديمية، والأخلاق، مستخدمة أحدث وسائل التقنية لتمييز وضعها التنافسي، وتبني قوة بحثية تمكنها من الريادة في تخصصاتها، وتهتم بجذب وتطوير مواردها البشرية وتعتبرهم رأس مالها الفكري، وتسعى لبناء علاقات وتعاون دوليين مع الجامعات والمؤسسات على أسس علمية حديثة ومتطورة.



القيم التي تحرص عليها الجامعة:

الاحتراف
التميز
الحرية الأكاديمية
الإطار الأخلاقي
المسؤولية المجتمعية

تاريخها:

تم افتتاح ""الجامعة العالمية للتجديد"" التي تدرس باللغة العربية في مدينة اسطنبول التركية، و ذلك بالتعاون مع جامعة العلوم الإسلامية (ماليزية حكومية)، وجامعة ""كبك"" (كندية حكومية) و يترأس الجامعة الأستاذ الدكتور جمال عبد الستار


بدأت ""الجامعة العالمية للتجديد"" في افتتاح تخصصات أكاديمية باللغة العربية في مدينة إسطنبول التركية، بالتعاون مع جامعة العلوم الإسلامية (جامعة ماليزية حكومية)، وجامعة ""كبك"" (جامعة كندية حكومية).

لغة التدريس في الجامعة: اللغة الانكليزية و العربية.

ولديها اعتمادات دولية لبرامجها، وتقوم فلسفتها على الجمع بين العلوم والقيم، وتهدف إلى بناء علاقات وشراكات أكاديمية علمية بحثية مع الجامعات والمراكز والمؤسسات العلمية المتخصصة حول العالم.


وتهدف الجامعة إلى استقطاب طلبة الجاليات العربية المقيمين في تركيا، للالتحاق بالبرامج الأكاديمية التي افتتحتها الجامعة.


"
شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook