تعرف على العوامل الأساسية لجمال السيدات التركيات في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على العوامل الأساسية لجمال السيدات التركيات في تركيا

تعرف على العوامل الأساسية لجمال السيدات التركيات في تركيا


تتوارث الثقافات المختلفة أسرارها الخاصة للحفاظ على الجمال والعناية بالبشرة. والنساء التركيات من أجمل نساء العالم، فقد عّرفن بالعيون الآسرة والبشرة المتألقة دومًا. وقد اعتمدن في ذلك على بعض الأسرار الجمالية البسيطة والطبيعية والتي قد تتوافر لديكِ.


عزيزتي حواء التي تتابعنا على منتدى أصدقاء تركيا اقول لكي إن ,

البشرة النضرة الشابة وخلوها من الحبوب والبقع حتى مع تقدم السن يحتاج الى وصفات طبيعية تتكيف معها البشرة وتستفيد منها بشكل فعال ومرضى.

لكن التالي:

هي مكونات تستخدمها السيدات بشكل روتيني وهي موجودة بشكل أساسي في الحياة التركية .


الكريمات الغنية بالكافيار: تستخدم معظم الممثلات التركيات الكريمات الغنية بالكافيار للعناية ببشرتهن. فخلاصات الكافيار يمكنها معالجة المشاكل المرتبطة بالتقدم في السن، كتلون البشرة غير الموحد وظهور البقع القاتمة عليها، بالإضافة إلى معالجة ترهلها والخطوط الصغيرة والثنايا تحت محيط العينين.

- الزبادي او اللبن: تدرك النساء التركيات أسرار اللبن الجمالية. فهن يستخدمنه كماسك لتجديد خلايا البشرة والتخلص من البقع الداكنة. كما يستعملنه لليدين والأظافر للحفاظ على يدين شابتين ومشدودتين.

- ماء الورد: استخدام ماء الورد رائج جدا بين الفتيات التركيات للعناية بجمالهن. فهن يستخدمنه كتونر طبيعي لترطيب البشرة قبل استخدام المكياج، كذلك يمزجنه مع النشاء لتخفيف آثار الشمس عن بشرتهن وتفتيحها.
شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook