تعرف على المنتجع الشتوي فيركو مونتين هوتيل في ولاية كاستامونوFerko Ilgaz Mountain Hotel & Resort Kastamonu

الكاتب: رامي -
تعرف على المنتجع الشتوي فيركو مونتين هوتيل في ولاية كاستامونوFerko Ilgaz Mountain Hotel & Resort Kastamonu

تعرف على المنتجع الشتوي فيركو مونتين هوتيل في ولاية كاستامونوFerko Ilgaz Mountain Hotel & Resort- Kastamonu

المنتجع الشتوي فيركو مونتين هوتيل في ولاية كاستامونو

Ferko Ilgaz Mountain Hotel & Resort- Kastamonu


على مرتفعات مدينة كاستامونو الجميلة وبين غاباته الكثيفة يقع منتجع فيركو مونتين هوتيل الشتوي، هو المنتجع الذي يجعل من شتائك الاجمل، الكثير من النشاطات الشتوية والرياضات الثلجية حاضرة في ذاك المنتجع، يحتضنك بدفئه ما بين برك السباحة الداخلية الحمام التركي، بالإضافة الى تلك الاطلالة خلابة على غابات قيصري الجميلة.


يقع المنتجع على مرتفعات مدينة كاستامونو حيث ويبعد عن مركز المدينة حوالي 39 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة ، عبر وسال النقل العامة او الخاصة فقد اهتمت البلدية بتعبيد وتنظيف الطريق طيلة فترة الموسم .


يقدم العديد من الخدمات والنشاطات وبالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها المنتجع يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجزتك فيها ، حيث يوفر مجموعة من الغرف والاجنحة ومنها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر المنتجع مصعدا خاصة لزوراه ونزلائه حيث يمكنك الصعود الى المرتفعات للتمتع بالتزلج او حتى للتمتع بالمنظر من الأعلى ، كما انه يخصص مسارات للمتزلجين يمكنك اتباعاها لتبقى بامان كونها مخصصة للمبتدئين والمحترفين.


ويحتوي المنتجع على العديد من النشاطات الأخرى داخله وليس في الهواء الطلق مثل صالة العاب البليارد ، والألعاب الإلكترونية بالإضافة الى السينما والأماكن المخصصة للأطفال ، والتي تشمل رعاية للأطفال الصغار.


كما يوفر المنتجع مركزا صحيا يحتوي على حمام تركي وحمامات ساونا بالإضافة الى حمامات الاسترخاء الحارة ، كما يوفر مركزا خاصة للتدليك والعناية بالبشرة بالإضافة الى بركة السباحة الدافئة التي تمكنك من السباحة في فصل الشتاء البارد.


العنوان: 37210 Merkez/Kastamonu Merkez/ Kastamonu

الهاتف: 08503331956

شارك المقالة:
27 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook