تعرف على ان اتش كير للعناية بالشعر وتقويته N.H.CARE

الكاتب: رامي -
تعرف على ان اتش كير للعناية بالشعر وتقويته N.H.CARE

تعرف على ان اتش كير للعناية بالشعر وتقويته N.H.CARE

ان اتش كير للعناية بالشعر وتقويته

N.H.CARE


يتميز N.H.CARE بتركيبته الشاملة والغنية جدا بالفيتامينات ( ببوتين_B12 وغيرها منن الفيتامينات الضرورية) والمعادن ( الزنك – السيليكون وغيرها من المعادن الضرورية) والحموض الأمينية وبعض المركبات الأخرى والخلاصات العشبية المفيدة( عشبة ذيل الحصان –الفلافونوميدات- Nettle Root)، إذ إن هذه العناصر الغذائية تعمل معا لتأمين بناء أظافر صحية، قوية، ناعمة وجميلة. كما أنها تؤمن الكثير من مستلزمات النمو الطبيعي والصحي للشعر بما يساهم في الحصول على شعر صحي حيوي وكثيف وجذاب، وتساعد هذه التركيبة بمجموعها في الحصول على جلد طبيعي صحي قوي متماسك ومرن.

تعتمد سرعة نمو الأظافر عند الأشخاص على عوامل عدة، فهي تنمو في الصيف أسرع منها في الشتاء، وعند الرجال أسرع منها عند النساء (فيما عدا حالات الحمل والتقدم في السن).

كما أن نمو أظافر اليد الرئيسية المستعملة أسرع من نموها في اليد الأخرى. ومعدل نمو أصابع اليدين أعلى منه في أظافر أصابع القدمين.

وكمعدل عام: تنمو أظافر أصابع اليدين بمعدل 2-3 ملليمترات كل شهر، بينما تنمو أظافر أصابع القدمين بمعدل 1 ملليمتر لكل شهر، ويمكن أن تتسبب الأمراض والاضطرابات الهرمونية والتقدم بالسن في إبطاء معدل نمو الأظافر.

تصيب أمراض الأظافر عددا كبيرا نسبيا من البالغين (نادرة عند الأطفال). فمع التقدم بالسن تصبح الأظافر أثخن وأكثر عرضة للإصابة بالأخماج الفطرية. كما أن الاضطرابات في جهاز الدوران واستعمال الأدوية اللذين يزدادان مع التقدم بالسن ، يزيدان من خطر إصابة الأظافر بالمشاكل.


شارك المقالة:
77 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook