"تعرف على جل لتقشير بشرة الوجه "" جل كيور اكوا "" Cure Natural Aqua Gel"

الكاتب: رامي -
"

تعرف على جل لتقشير بشرة الوجه "" جل كيور اكوا "" Cure Natural Aqua Gel

جل لتقشير بشرة الوجه "" جل كيور اكوا ""

Cure Natural Aqua Gel


مكونات ""جل كيور اكوا ""

يحتوي على 90% من الماء والمكونات الأخرى ( اكليل الجبل - خلاصة الصبار - نبتة الجنكة الصيني ) وغيرها من الأعشاب الملائمة لكل أنواع البشرة وحتى البشرة الشديدة الحساسية منها بل أنها هي الأنسب لها , كما أنها خالية تماما من المنتجات العطرية والمركبات الكحولية والكيميائية .. حتى أنها لاتحتوي على اي مواد حافظة لذلك يفضل استخدامها لمدة 8 أشهر من تاريخ فتحها ..


مميزات ""جل كيور اكوا""

إن طبقات الجلد الميتة بالتأكيد تمنع من ظهور طبقات الجلد الجديدة فتصعب عملية الترطيب بشكل كبير وبالتالي تكون أكثر عرضة لعدم توحد لون البشره والتشقق وماإلى ذلك من مشاكل البشرة .. حيث أن ""جل كيور"" يقوم بتقشير الجلد الميت بطريقة لطيفة وآمنة , الآن جل كيور المنتج الحديث والآمن للحصول على بشره صحية وحيوية أصبح بين يديكِ . يستخدم جل كيور ليس فقط على بشرة الوجه إنما يستخدم على الركب ومنطقة الكوع حيث أنه يتخلص من الخلايا الميتة الجافة والتي تتسبب باختلاف لونها عن المناطق الأخرى.. قولي وداعا لجلسات التقشير المكلفة واحصلي على بشرة صحية في دقيقة واحدة .


طريقة الإستعمال :

قومي بالتخلص من جميع آثار المكياج ثم جففي بشرتك بالفوطة ,بعدها قومي بوضع كمية صغيرة على أطراف الأصابع ثم وزعيها على بشرتك بحركة دائرية .. وخلال 60 ثانية ستجدين أن الجلد الميت بدأ بالتبلور . قومي بغسل وجهك والتخلص من الجلد الميت .. بعدهااقومي بترطيب بشرتك بالمرطب الخاص بكِ ينصح باستخدام جل كيور مرتين في الأسبوع أو 3 مرات في الحالات اللازمة.. العبوة كافيه لمدة شهرين الى ثلاثة أشهر على حسب الاستخدام توحيد لون البشرة بشرة صحيه ونقيه خالية من العيوب التخلص من الجلد الميت تفتيح البشرة وجعل البشره مشرقه بشرة ناعمة


"
شارك المقالة:
46 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook