تعرف على حبوب Hair Losse DHT Blocker لعلاج تساقط الشعر

الكاتب: رامي -
تعرف على حبوب Hair Losse DHT Blocker لعلاج تساقط الشعر

تعرف على حبوب Hair Losse DHT Blocker لعلاج تساقط الشعر

حبوب Hair Losse DHT Blocker لعلاج تساقط الشعر



أحد الأسباب الرئيسية لسقوط الشعر هو هرمون دي إتش تي، والذي يتسبب في ضمور بوصلات الشعر وتدميرها مما يؤدي إلى سقوطها وعدم نموها مرة أخرى، وينتج هذا الهرمون نتيجة تحول هرمون التستوستيرون، ومعظم أدوية علاج تساقط الشعر المتواجدة في الأسواق تعمل في الأساس على منع هذا التحول، ومنها من يعمل على منع هذا التحول بمحتوياته الكيميائية، والبعض الآخر يمنع هذا التحول من خلال مكوناته الطبيعية مثل دواء هير لووس دي إتش تي بلوكر، وهو ذلك الدواء الأمريكي الذي سوف نتحدث عن مكوناته وطريقة استخدامه في موضوعنا هذا.



هذا الدواء يحتوي على عدد كبير من المكونات الطبيعية، سوف نتحدث عن كلا منها بشيء من التفصيل



أولا: فيتامين بي 3 أو المعروف بإسم النياسين

هذا الفيتامين له أهمية كبيرة في القضاء على الدهون في الدم، وتقليل نسبة الكوليسترول وزيادة نشاط الخلايا وهو ما يجعله مفيد جداً في تنشيط خلايا الشعر مما يساعدها على النمو من جديد، وكذلك له دور فعال في إيقاف تحول هرمون التستوستيرون لهرمون دي إتش تي.



ثانيا: حمض الفوليك

هو ذلك الحمض الذي يساعد على إنقسام وتزايد الخلايا بشكل سريع، وبالتالي يكون له دور كبير في تنشيط الخلايا، ويعمل هذا الحمض بشكل جيد مع البيوتين وفيتامين بي المركب.



ثالثا:فيتامين بي 12 المركب

وهو أحد الفيتامينات الهامة جداً في تكوين الحمض النووي، وتنشيط خلايا الدم وتقوية بوصلات الشعر وتغذيتها بالمواد اللازمة لتقوية الشعر ومنع تساقطه، فهو أحد أهم الفيتامينات على الإطلاق في علاج تساقط الشعر وإعادة إنباته من جديد.



رابعاً:البيوتين

وهو يكون النسبة الأكبر من مكونات هذا الدواء، وهو من الفيتامينات الهامة جداً للشعر من حيث المحافظة على قوة وصلابة الشعر وتوفير الغذاء اللازم للشعر، والمساعدة على وصول هذا الغذاء لبوصلة الشعرة، كما أنه له أهمية كبيرة في الحفاظ على جلد فروة الرأس من الالتهابات التي قد تُسبب تساقط الشعر، وهو مصدر هام للكربوهيدرات والأحماض الأمينية داخل الجسم ونقصه يؤدي إلى تساقط الشعر.



خامسا: الزنك

الزنك هو من العناصر الغنية عن التعريف من حيث فوائده للشعر، ومن المعروف أن هناك حبوب لعلاج تساقط الشعر هي عبارة عن خلاصة الزنك، حيث يساعد الزنك على تجديد خلايا الشعر وتقويته من خلال تحسين الدورة الدموية لبوصلات الشعر

وهناك أيضاً مجموعة متنوعة من الزيوت التي تدخل من ضمن مكونات دواء Hair Losse DHT Blocker تتضح من خلال النشرة التالية



شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook