تعرف على نوترى جرو (nutrigrow) المنتج الحاصل على براءة اختراع في علاج تساقط الشعر

الكاتب: رامي -
تعرف على نوترى جرو (nutrigrow) المنتج الحاصل على براءة اختراع في علاج تساقط الشعر

تعرف على نوترى جرو (nutrigrow) المنتج الحاصل على براءة اختراع في علاج تساقط الشعر

نوترى جرو (nutrigrow) المنتج الحاصل على براءة اختراع في علاج تساقط الشعر


المنتج التركي العالمي نوتري جرو، هو أحد أهم المنتجات في علاج تساقط الشعر ويكفي القول أن هذا المنتج حصل على براءة اختراع في علاج تساقط الشعر، حيث أنه يزيد من نمو الشعرة بمعدل 121% وسوف نعرض لكم في هذا الموضوع كل شيء عن هذا المنتج، من حيث المكونات والفعالية وكيفية الاستخدام.



أولا: مكونات النوترى جرو


Biotinyl Tripeptide ثلاثي البيوتنيل

هو مكون هام جدا لنمو الشعر، وزيادة نمو الشعرة، ووقف التساقط، حيث يحفز هذا المكون العديد من الهرمونات المسئولة عن نمو الشعر، وأهمها الستوسيراتين وكذلك لامينين والكولاجين، حيث يزيد إنتاجهما بنسبة 150% تقريبا مما يجعل هذا المكون يزيد من نمو الشعر بمعدل 121% عن معدله الطبيعي، كما أنه يعمل على ما يشبه الترميم والإصلاح للشعر المتواجد.


Zinc Ferment زنك الخميرة

من المعروف أهمية الزنك الكبيرة جدا للشعر، وحاجة الشعر لهذا المعدن الهام للنمو، فهو مضاد قوي جدا للأكسدة التي تسبب تلف وتساقط الشعر، كما أنه يعمل بمثابة العامل المساعد لتخليق البروتين الهام لنمو الشعر، وفي تخليق بعض الأحماض الأمينية الهامة للشعر، ويحافظ الزنك أيضا على قلوية الخلايا


Apigenin أبغنين

مادة هامة جدا لتنشيط الدورة الدموية الصغرى لبوصيلة الشعر، حيث يزيد من تدفق الدم خلالها مما يزيد من معدل تغذية الشعر وإمدادها بالأكسجين.


Copper Ferment النحاس

من العناصر الهامة لتكوين الهيموجلوبين في الدم، الذي له أثر فعال في نمو الشعر، كما أنه لها أهمية كبيرة في تكوين مادة الكيرايتين المعروفة للجميع بفوائدها العالية للشعر من حيث النمو والمظهر الجذاب.


Magnesium Ferment المغنسيوم

عنصرا رئيسيا في التفاعلات الأنزيمية من الكربوهيدرات والبروتينات و الطاقة و التمثيل الغذائي في الحفاظ على وظيفة و السلامة الهيكلية للأنسجة .


Iron Ferment الحديد

عنصر لا غنى عنه للجسم، حيث يساعد على الوصول السليم للأكسجين لخلايا الجسم مما يساعد هذه الخلية على التجدد والنمو.


Silicon Ferment السليكون

هو عنصر هام وحيوي يساعد على امتصاص الكالسيوم، كما أنه يلعب

دورا هاما في تشكيل الكولاجين والأنسجة الضامة ، وكذلك الشعر والجلد والأظافر .


البيوتين Biotin

هو عنصر هام جدا لتشكيل الكيراتين الضروري لنمو وقوة وصلابة الشعر، وقد أثبتت عدة دراسات عام 1991 أن نقص البيوتين يؤدي إلى الصلع.

هذا بالإضافة لبعض العناصر الهامة الأخرى، مثل الباثينول وخلاصة الشاي الأخضر وخلاصة العديد من الفواكه مثل التفاح.


ثانيا: كيفية الاستخدام

يوجد نوعين من هذا المنتج، الأول على شكل شامبو والثاني على شكل سائل، ولتحقيق أكبر قدر ممكن من الفائدة من هذا المنتج في علاج تساقط الشعر يتم إستخدام الشامبو كل ثلاثة أيام، حيث يتم غسل الشعر به وأثناء وجود الشامبو على الشعر يتم تدليك فروة الرأس لمدة 5 دقائق تقريبا ثم يتم غسل الشعر، أما بالنسبة للمحلول فهو يوجد في علبة تحتوي على ستة عبوات، كل عبوتين تحملان نفس الرقم، أي هناك عبوتين يحملان رقم 1 وعبوتين يحملان رقم 2 وعبوتين يحملان رقم 3 ، حيث يتم إستخدام عبوة من رقم 1 على الشعر مرتين يوميا بوضع 20 نقطة في المرة على الشعر والتركيز على المناطق الخالية ثم التدليك لمدة دقيقة ونصف تقريبا، بحيث تكون مرة صباحا ومرة مساءا، وبعد إنتهاء العبوة رقم واحد يتم الإنتقال لرقم 2 وهكذا لرقم ثلاثة، ثم بعد ذلك يتم تكرار نفس الكلام مع الثلاثة الأخرى بالبداية برقم 1 ثم 2 ثم 3 ، ويستمر إستخدام المجموعة سواء الشامبو أو السائل لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 5 شهور، ثم بعد هذه الشهور يتم إستخدام السائل ثلاث مرات فقط أسبوعيا.

ويجدر الإشارة إلى أن هذا المنتج رائع جدا في علاج تساقط الشعر حيث يمد الشعر بالعناصر الهامة والمفيدة التي يحتاجها، وأيضا ينشط الدورة الدموية الصغرى للشعر ليسهل وصول هذه المواد الغذائية للشعر، وكذلك يعمل على تنشيط إفراز الهرمونات الهامة لنمو الشعر وعمل توازن بينها.

شارك المقالة:
85 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
1

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook