طرق استخدام الخميرة البيرة لزيادة الوزن بالتفصيل

الكاتب: رامي -
طرق استخدام الخميرة البيرة لزيادة الوزن بالتفصيل
الخميرة البيرة لزيادة الوزن تُعد من أكتر الطرق الفعّاله التي يستخدمها الكثيرون ،والخميرة عبارة عن فطر يتكون من خلية واحدة، وهي من المواد المتعارف عليها والشائعة في صناعة المعجنات، حيث تساعد على تخمير المعجنات ومضاعفة حجمها.

الخميرة البيرة تحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة، والتي تساعد في زيادة الجسم بشكل صحي، حيث تمده بالفيتامينات والمعادن اللازمة.

يعتمد الكثير على الخميرة في زيادة الوزن، وذلك عن طريق تناولها مضافة للحليب أو الحلبة أو العسل.

محتويات [إخفاء]

1  فوائد الخميرة البيرة لزيادة الوزن
2 كيفية استعمال الخميرة البيرة لزيادة الوزن
3 خميرة البيرة لتسمين الوجه
4 طريقة استخدام خميرة البيرة لزيادة الوزن
5 أنواع خميرة البيرة لزيادة الوزن
 فوائد الخميرة البيرة لزيادة الوزن

ترغب الكثير من الفتيات ممن يعانين من النحافة، إلى تطبيق الوصفات الطبيعية وتناول الأغذية التي تمدهن بالعناصر الغذائية، وتمنح الجسم زيادة في الوزن ومن هذه الوصفات وصفات الخميرة البيرة لزيادة الوزن واهم فوائدها هي:

تعتبر الخميرة البيرة من الطرق الآمنة التي تلجأ إليها النحيفات لاكتساب كيلو جرامات زيادة لأجسامهن.
تعمل خميرة البيرة على زيادة وزن الجسم بشكل صحي، وذلك من خلال استفادة الجسم من الفوائد التي تقدمها الخميرة البيرة له، ومن هذه الفوائد:
تقدم خميرة البيرة مجموعة من الفيتامينات الهامة، والتي يحتاجها الجسم وخاصة مع تناولها بشكل يومي.
تمنح خميرة البيرة سعرات حرارية عالية للجسم، وخاصة مع تناولها مضافة للمكسرات أو العسل أو الحليب.
تضاف خميرة البيرة للعصائر المنزلية لزيادة السعرات الحرارية وزيادة وزن الجسم.
يجب الحرص على تناول ملعقتين من الخميرة البيرة صباحًا، بعد الإفطار وليلًا، قبل النوم ويفضل أن تضاف للحليب.
تناول خميرة البيرة المحلاه بالعسل الأبيض، يقدم للجسم عدة فوائد وقيمات غذائية عالية تمنح الجسم الطاقة والحيوية وزيادة الوزن.
يمكن تناول خميرة البيرة في شكل كبسولات، دوائية ثلاث مرات يوميًا للحصول على فوائدها وزيادة الوزن بشكل أسرع.
 يمكن تسمين أجزاء معينة من الجسم باستخدام خميرة البيرة موضعيًا، دون الحاجة لزيادة وزن الجسم ككل.
كيفية استعمال الخميرة البيرة لزيادة الوزن

الخميرة البيرة أيضاً قادرة على إكساب الجسم كيلو جرامات زيادة بشكل أسرع وخاصة حال اتباع تعليمات تناول الخميرة بكيفية معينة ،وتسعى الكثير من الفتيات للحصول على جسم مثالي، خالي من العيوب وخاصة النحافة، حيث تعطي إحساسًا بضعف البنيان وضعف القدرة على العمل.

تعتبر الخميرة البيرة من المنتجات التي ينصح بتناولها لزيادة الوزن، وعن كيفية استعمال الخميرة البيرة لزيادة الوزن هناك عدة طرق منها:

 من أسرع الطرق المتبعة لزيادة الوزن بالخميرة البيرة، هي إضافة الخميرة للعصائر أو الحليب، وذلك لزيادة عدد السعرات الحرارية في الخميرة والتي تعمل على زيادة الوزن بشكل أسرع.
ينصح بتحلية الخميرة بالعسل، وتناول ملعقة من الخميرة المحلاة بالعسل ثلاث مرات يوميًا بعد الوجبات الرئيسية على مدار اليوم.
يمكن الاعتماد على كبسولات الخميرة البيرة، والتي توجد في شكل دوائي طبي، وينصح بتناول ثلاث كبسولات يوميًا بعد تناول الوجبات، وذلك كمكمل غذائي فعال يعمل على زيادة الوزن.
يمكن استخدام الخميرة بشكل موضعي، لزيادة وزن الجسم بزيادة حجم مناطق معينة من الجسم وخاصة الأرداف والصدر.
 تخلط الخميرة البيرة مع الزبادي، ويتم تغطية المكان المراد زيادة وزنه وتركها حتى تجف، ويطبق ذلك بشكل خاص على الوجه لتسمينه.
تعمل الخميرة البيرة على زيادة مناطق الوجه، والصدر، والأرداف، عن طريق زيادة إفراز مادة الكولاجين المسؤولة عن زيادة الوزن.
خميرة البيرة لتسمين الوجه

لا يقصد هنا فقط زيادة وزن الجسم ككل، ولكن يحتاج بعض الأفراد لزيادة وزن وحجم مناطق معينة من الجسم.

يمثل الوجه والخدود والأرداف والصدر، أكثر الأماكن التي تحتاج إلى زيادة الوزن، لذا ينصح باستخدام الخميرة البيرة في هذه الحالات بشكل موضعي لتجنب زيادة وزن الجسم بالكامل.

تحتوي الخميرة البيرة، على البروتينات بجانب احتوائها على عدد من الفيتامينات، ومن أهم هذه الفيتامينات، فيتامين B1,B2,B3,B5,B6,B7,B9 وذلك بجانب احتوائها على حمض الفوليك، وعدد منالمعادن الأساسية اللازمة لصحة الإنسان، مثل الماغنيسيوم والحديد والزنك والكروم.

من أبسط طرق استخدام خميرة البيرة في تسمين الوجه:

وصفة ماء الورد وخميرة البيرة لزيادة الوزن
يمزج كوب من ماء الورد، مع ملعقة كبيرة من خميرة البيرة، ويمزجان جيدًا للحصول على قوام متماسك، يتم يفرد الخليط على الوجه مع التدليك ويترك حتى يجف.
يشطف الوجه بالماء الفاتر مع تنظيف الوجه بقطنة مبللة بماء الورد.
ينصح بتكرار الوصفة مرة أسبوعيًا مع المواظبة عليها للحصول على أفضل النتائج.
طريقة استخدام خميرة البيرة لزيادة الوزن

الخميرة البيرة لزيادة الوزن تعتمد على فكرة إضافة العناصر الغذائية المكونة من الدهون الطبيعية، أو البروتينات للخميرة لتزويد الجسم بسعرات حرارية عالية تسمح بزيادة وزن الجسم بشكل أسرع سنتعرف علي طرق استخدام الخميرة البيرة لزيادة الوزن وهي كالآتي:

الخميرة البيرة تحتوي على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية، لذا يجب تناولها ممزوجة بالعناصر الغذائية عالية السعرات والفيتامينات والمعادن للمساعدة في زيادة وزن الجسم.
تستخدم الخميرة البيرة لزيادة الوزن عن طريق خلطها بالعسل والحليب أو إضافتها للعصائر الطازجة.
يمكن تناول الخميرة البيرة في شكل كبسولات، والتي تعمل كمكملات غذائية تعمل على زيادة نسب الفيتامينات والمعادن بالجسم وزيادة وزن الجسم.
تناول خميرة البيرة كعامل مساعد لزيادة الوزن، يجب أن يكون بعد تناول الوجبات الأساسية، أي يتم تناولها ثلاث مرات يوميًا بعد الوجبات.
تستخدم خميرة البيرة، لزيادة حجم وتسمين مناطق بعينها من الجسم وذلك عن طريق، وضع الخميرة مباشرًة على الجزء المراد تسمينه، وتترك حتى تجف، حيث تعمل على زيادة إفراز مادة الكولاجين المساعد في زيادة الوزن.
ينصح بعدم الإفراط في تناول خميرة البيرة يوميًا، فالمعدل الطبيعي لتناولها لا يزيد عن ثلاث ملاعق يوميًا، بحيث يستطيع الجسم الاستفادة منها وتجنب أضرارها.
عند تناول كبسولات خميرة البيرة يجب تعزيزها بتناول الأغذية المحتوية على نسب عالية من الكالسيوم، والحديد، والدهون، والسعرات الحرارية العالية، لضمان نتيجة إيجابية في زيادة وزن الجسم.
أنواع خميرة البيرة لزيادة الوزن

تعتبر الخميرة البيرة من أبسط وأرخص الطرق المتبعة لاكتساب كيلو جرامات زائدة في الجسم، وحل مشكلة النحافة سواء بالجسم ككل أو بمناطق معينة به.

تعمل خميرة البيرة على إمداد الجسم بالكروم، وعدد من المعادن والفيتامينات ومجموعة فيتامين ب، بالاضافة لزيادة قيمتها الغذائية عن طريق إضافتها للحليب أو العسل أو العصائر.

توجد خميرة البيرة في عدة أشكال يمكن الاعتماد على أي منها لتحقيق زيادة في وزن الجسم ومن هذه الأشكال

الكبسولات

تدخل خميرة البيرة ضمن المواد المستخدمة في صناعة الأدوية، حيث توجد في شكل كبسولات تشبه لون الخميرة المائل للصفرة وتعد من المكملات الغذائية الهامة والتي يلجأ إليها العديد من الأفراد.

يتم تناول الكبسولات يوميًا بعد تناول كل وجبة على مدار اليوم.

مسحوق الخميرة

توجد خميرة البيرة في شكل مسحوق يسمى بالخميرة الفورية، ويمكن إضافة ملعقة من المسحوق للحليب أو العصير أو الوجبات المختلفة وتناوله بشكل منتظم بعد الوجبات الرئيسية.

شرائح الخميرة

تعد شرائح الخميرة من أكثر الأشكال شيوعًا والمتعارف عليها في الحياة اليومية، حيث تدخل في صناعة المعجنات وتكسبها مميزات عديدة.

يتم تناول ملعقة من الخميرة بعد كل وجبة، بحد أعلى ثلاث ملاعق يوميًا، ويمكن إضافتها للعصائر والحليب والمشروبات والأغذية مع التأكد من ذوبانها وتحليتها بالعسل الأبيض.

شاهد أيضاً: بالخطوات طريقة تحضير الشوفان لزيادة الوزن وتضخيمه
شارك المقالة:
101 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook