معلومات حول أفضل شقق فندقية في أنقرة في تركيا

الكاتب: رامي عبد ربه -
تعرف على أفضل شقق فندقية في أنقرة في تركيا

معلومات حول أفضل شقق فندقية في أنقرة في تركيا

بارك 12 ابارتمنت

تتواجد مجموعة شقق بارك 12 ابارتمنت ضمن قائمة أفضل شقق فندقية 4 نجوم في أنقرة، وتتمتع بموقع ممتاز في وسط مدينة أنقرة، وتبعد عن الجمعية الوطنية التركية حوالي 3.5 كيلو متر، وتتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر من متحف ضريح أتاتورك، ويتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر أيضًا من قبر أتاتورك التذكاري الشهير في أنقرة، في حين أنها تتواجد على بعد حوالي 32 كيلو متر من مطار أنقرة إسنبوغا والذي يعتبر المطار الأقرب لهذه الشقق.

توفر بارك 12 ابارتمنت الشقق الراقية والتي تحتوي بعضها على شرفة ومنطقة جلوس، وتعد هذه الشقق من أفضل شقق فندقية 4 نجوم في أنقرة لأنها تقدم خدمة الغرف.

وتبدأ  أسعار الشقة لـ الليلة الواحدة من 46.30$.

أبارت هوتيل بيست

تقع مجموعة شقق أبارت هوتيل بيست تحت طائفة أفضل شقق فندقية 4 نجوم في أنقرة، وتتمتع بموقع متميز، حيث أنها تتواجد على تل يطل على المدينة، وتتواجد هذه الشقق على بعد حوالي 5 كيلو متر من حي Kizilay، كما تتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر من ضريح أتاتورك، كما تتواجد على بعد حوالي 35 كيلو متر من مطار Ankara Esenboga، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة للشقق.

توفر مجموعة شقق أبارت هوتيل بيست الشقق المزينة بالألوان الناعمة، وتعتبر هذه الشقق من أفضل شقق فندقية 4 نجوم قس أنقرة لأنها زُودت بالعديد من المرافق الداخلية ومن أهمها ميني بار، وتلفاز بشاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية وغلاية كهربائية.

وتبدأ  أسعار الشقة لـ الليلة الواحدة من 54.16$.

Double Bond Hotel Spa

تعد Double Bond Hotel Spa من أفضل شقق فندقية 4 نجوم في أنقرة، وتمتاز هذه الشقق بموقع رائع في وسط مدينة أنقرة، وتبعد هذه الشقق عن الجمعية الوطنية التركية الكبرى الشهيرة في أنقرة حوالي 3.9 كيلو متر، كما تبعد عن قبر أتاتورك التذكاري حوالي 6 كيلو متر، وتتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر أيضًا من متحف ضريح أتاتورك، في حين أنها تتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر من قلعة أنقرة الشهيرة، وتتواجد على بعد حوالي 32 كيلو متر من مطار أنقرة إسنبوغا.

تعتبر Double Bond Hotel Spa من أفضل شقق فندقية 4 نجوم في أنقرة لأنها توفر الغرف الخاصة بغير المدخنين حفاظًا على صحة المقيمين.

وتبدأ  أسعار الشقة لـ الليلة الواحدة من 41.90$.

Hideev Rental House

يقع Hideev Rental House تحت طائفة أفضل شقق فندقية 4 نجوم في أنقرة، وتقع هذه الشقق في وسط مدينة أنقرة، وتتواجد  على بعد حوالي 2.7 كيلو متر من الجمعية الوطنية التركية الكبرى، كما تتواجد على بعد حوالي 29 كيلو متر من مطار أنقرة إسنبوغا، والذي يعتبر أقرب مطار بالنسبة لهذه الشقق.

توفر Hideev Rental House الوحدات الرائعة المجهزة بالكامل على أعلى مستوى، والتي تحتوي جميعها على مطبخ مجهز بالكامل لإعداد الطعام، حيث قد تم تزويده بفرن وغلاية وميكروويف ومرافق للطهي وثلاجة وغيرها، وتعتبر هذه الشقق من أفضل شقق فندقية 4 نجوم في أنقرة لأنها توفر الغرف الفردية والزوجية وكذلك الغرف العائلية للزوار.

وتبدأ  أسعار الشقة لـ الليلة الواحدة من 50.80$.

فورست للشقق الفندقية

تعد فورست للشقق الفندقية من أفضل شقق فندقية 4 نجوم في أنقرة، وتمتاز هذه الشقق بموقع رائع بالقرب من ساحة Kizilay التي تتواجد على بعد حوالي 250 مترًا فقط منها، وتتواجد على بعد حوالي 30 كيلو متر فقط من مطار Ankara Esenboga، كما تتواجد على بعد حوالي 3 دقائق فقط من محطة المترو.

تعتبر  فورست للشقق الفندقية من أفضل شقق 4 نجوم في أنقرة لأنها توفر العديد من المرافق المختلفة للزوار ومنها مواقف السيارات المجانية، وبارًا ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

وتبدأ  أسعار الشقة لـ الليلة الواحدة من 36.24$.

شارك المقالة:
404 مشاهدة
هل أعجبك المقال
3
3

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook