معلومات عن اجنحة ايليت كيف سويت في كابادوكيا.. جزء من المدينة الساحرة Elit Cave Suites Kapadokya

الكاتب: رامي -
معلومات عن اجنحة ايليت كيف سويت في كابادوكيا.. جزء من المدينة الساحرة Elit Cave Suites Kapadokya

معلومات عن اجنحة ايليت كيف سويت في كابادوكيا.. جزء من المدينة الساحرة Elit Cave Suites- Kapadokya

اجنحة ايليت كيف سويت في كابادوكيا.. جزء من المدينة الساحرة

Elit Cave Suites- Kapadokya


في مدينة مداخن الجن وبين صخورها المتكتلة، في ثنايا مدينة كابادوكيا الساحرة تقع هذه الاجنحة التي اخذت من سحر المدينة وجمالها ليضمها الى جماله ورونقه ، انها الاجنحة التي سوف تشعرك بانك في عالم ثان عالم غريب يملئه السحر والخيال، انها ذلك المكان الذي يأخذك الى خبايا جماله، ويضعك في سحرها وجمالها.


تقع هذه الاجنحة في منطقة اورغوب ?rgüp في كابادوكيا التابعة لمدينة نيوشهير ، وتبعد عن مركز كابادوكيا حوالي 6 كلم بينما تبعد مسافة 9 كلم عن مركز مدينة نيوشهير ، كما انه يبعد مسافة 16 كلم عن مطار المدينة، ويمكن الوصول اليها بسهولة ، كما انها بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية.


تقدم اجنحة غولدن كيف ، مجموعة من أماكن الإقامة الخيالية بين أحضان الطبيعة الصخرية ، والتي تشمل غرف واجنحة في اغلبها ملكة مع خدمات فندقة 4 نجوم، وجميع أماكن الاقامة تتمتع بكافة الميزات الخدمية التي توفرها الإدارة .


تقع الاجنحة بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية والترفيهية مثل متحف جوروم المفتوح الذي يبعد 5.1 كلم فقط، اما قلعة عثمانية التاريخية فلا تبعد سوى عدة متر ، والعديد من الماكن التي تستطيع ان تزورها اثناء اقامتك في الاجنحة .


توفر الاجنحة مجموعة من الخدمات والنشاطات التي تستطيع القيام بها كالجولات التعريفية ونشاطات ركوب الخيل والتنزه بالدرجات الرباعية وغيرها من الفعاليات والنشاطات ، كما تستطيع ان تستمتع بالسير بين واحدة من اعاجيب العالم التي أصبحت وجهة لملاين السياح حول العالم .


العنوان: A?a?? Mah. Gedik Sokak. No : 11 Uchisar, 50240 Merkez/Nev?ehir

الهاتف: (0384) 219 29 28

شارك المقالة:
28 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook