المحتوى

معلومات عن عمليات تجميل الأصابع المقطوعة في تركيا

الكاتب: رامي عبد ربه -

معلومات عن عمليات تجميل الأصابع المقطوعة في تركيا

 
 

عمليات تجميل الأصابع المقطوعة

 
 
من الطبيعي أن يصاب البعض بإصابات في اليد، وأن تكون الأصابع معرضة للقطع في بعض الأحوال، لذلك نوضح لحضراتكم عمليات تجميل الأصابع المقطوعة  بتركيا حيث التقدم في المجال الطبي بصورة مذهلة، وباتت تتقدم على الكثير من الدول في ذلك المجال الذي أصبح هام جدا خصوصا لمصابين الحروب الذين قد يتعرضوا للبتر في أطرافهم سواء العلوية أو السفلية، ودعونا نوضح لكم كل التفاصيل الخاصة بالموضوع من خلال هذا المقال، فتابعوا معنا.
 

عملية ترقيع الأصابع

 
في حالة إصابة الأنسجة في الأصابع، هناك حاجة لعملية جراحية لضمان الشفاء التام، تشمل الإجراءات الجراحية إصلاح الجلد، لأن طعم الجلد لا يحتوي على إمدادات الدم الخاصة به، لذلك قد لا يكون كافياً في حالات الإصابات الكبيرة.
في هذه العملية، يتم أخذ جزء من يدك المصابة واستخدامها لتغطية الجرح، ثم يتم إغلاق الجرح بغرز.
 

مرحلة إعادة إنماء اصبع مبتور وزرع العظام

 
 
في حال تسببت الإصابة في قطع العظم، فقد يلجأ الجراح إلى زراعة العظام، وهي عملية جراحية معقدة يتم فيها إصلاح الأوعية الدموية للسماح بتدفق الدم إلى الجزء المبتور، وقد تتطلب عملية الزرع وقت انتعاش كبير.
هناك مخاطر على عملية زرع الأصابع المبتورة: لأنه مثل جميع العمليات الأخرى، قد تتعرض لمخاطر ومضاعفات بسبب عملية زرع الأصابع المبتورة، مثل العدوى أو ضعف التئام الجروح، بالإضافة إلى فرط الحساسية، ويمكن للأظافر تنمو بشكل غير طبيعي، وإمكانية ورم عصبي مؤلم للغاية.
 
 
 

أصابع سيليكون للبيع

 
 
أصابع السيليكون والأطراف الاصطناعية الجزئية تحل محل الأصابع وبتر الأجزاء من اليد هذه الأطراف الاصطناعية لها وظائف مهمة يتم إعطاء خصائص الاحتفاظ بالأشياء إلى اليد المعنية وتستخدم أيضًا، على سبيل المثال، كدعم مقابل عند الإمساك بالأشياء لا يلاحظ الآخرون غالبًا الإصبع واليد الاصطناعية الجزئية من النظرة الأولى وهي مصنوعة لمواصفات فردية كنسخة طبق الأصل من الأجزاء المبتورة.
 
 

انواع الاطراف الصناعية:

 
 

تختلف الأطراف الاصطناعية في الأجزاء العلوية، اعتمادًا على موقع البتر، حيث توجد:

 
 
بتر اليد أو أجزاء منها بما في ذلك أصابع اليد أو جزء منها تحت الرسغ.
افصل الرسغ، حيث يتم بتر العضو على مستوى الرسغ.
– عظم الساعد، وما يحدث تحت الكوع إلى الرسغ، أي الساعد بأكمله.
بتر عظم العضد، من أعلى الكوع إلى الكتف، أي في الجزء العلوي من الذراع.
– فصل الكتف: وهو البتر الذي يتم على مستوى الكتفين مع شفرة الكتف المتبقية ويمكن إزالة عظمة الترقوة أم لا، حيث اختلفت الأطراف الاصطناعية، اعتمادًا على مكان البتر، هناك أطراف اصطناعية لليد عن طريق تثبيت يد اصطناعية كاملة، وأطراف صناعية لتجميل الأصابع المبتورة، وأطراف صناعية أسفل الكوع وفوقه.
هناك أيضًا احدث الاطراف الصناعية في العالم ثابتة للتجميل فقط، وهناك رسوم متحركة وذكية تعمل من خلال الدماغ باستخدام الإشارات العصبية.
هناك العديد من البلدان التي تصنع الأطراف العلوية من خلال شركاتها المختلفة، مثل ألمانيا وتركيا وروسيا وأمريكا.
 

تشمل أنواع الأطراف العلوية ما يلي:

 
 
اليد الصناعية
الطرف العلوي على الكوع.
كامل مفصل الكتف.
الطرف العلوي تحت الكوع.
أعلى نصيحة تجميلية.
اسعار الاصابع الصناعية
اسعار الاصابع الصناعية
اسعار الاصابع الصناعية
 
 
يؤدي فقدان أي جزء من الجسم إلى الكثير من الألم، وهذا لا يقتصر على الألم الجسدي فقط، بل أيضًا الألم النفسي بسبب فقدان الثقة في الروح والشعور بالنقص، ويلعب الطرف الاصطناعي دورًا كبيرًا في للتعويض عن هذا النقص، وتختلف أسعار الأطراف الصناعية وفقًا لعوامل عديدة، بما في ذلك:
 
 

دراسة الأطراف الصناعية

 
 
حجم الطرف الاصطناعي لديه الكثير من العمل في تحديد السعر، على سبيل المثال، تجد أن أسعار الأطراف الاصطناعية تحت الركبة منخفضة للغاية وكلما كان البتر جزءًا أقل، ينخفض ​​سعر الجهاز الاصطناعي لأنه يحتوي على عدد أقل الجروح وقليل من المواد الخام وليس هناك العديد من التعديلات التي تساعد على الحركة كما يمكنك العثور عليها في الأطراف الطرف الاصطناعي فوق الركبة حيث يحتاج مفصل الركبة إلى الكثير من التعديلات لتناسب حركة الجسم حتى تجد أسعار القدم الاصطناعية فوق الركبة مرتفعة، وهذا يشمل أيضًا الأجهزة التعويضية لليدين.
تؤثر المواد التي يصنع منها الطرف الاصطناعي أيضًا على سعره بشكل كبير. والدولة التي تشتري الأطراف الاصطناعية منها، وأفضل دولة منها، يمكنك شراء الأطراف الاصطناعية في اسطنبول، حيث تقدم أسعارًا منخفضة مقارنة بالدول الرائدة الأخرى في هذا المجال.
ربما تفيدك قراءة : إليك.. افضل دكتور مفاصل في اسطنبول.. ودع الآلم
 
 

بعض أسعار الأطراف الصناعية هي كالتالي:

 
 
أصابع اليد أسعارها تبدأ من 3000 يورو وقد تصل إلى 30000 يورو.
  ساعد اليد أسعارها تبدأ من 2000 يورو وقد تصل إلى 50000 يورو.
  الذراع والكتف أسعارها تبدأ من 7000 يورو وقد تصل إلى 15000 يورو.
 
 

زراعة الأطراف في تركيا

 
 
علاج الأصابع المبتورة أو فقدانها بسبب العيوب الخلقية في أصابع الأطفال؟ 
 
وهو ما لم يستطع المريض المصاب علاجه خلال فترة مناسبة، أو تم كسره بطريقة لم يتمكن جراح التجميل من إعادة توصيله في هذه الحالة، هناك طريقه لتجميل الأصابع المبتورة.
زراعة الأصابع الطبيعية في مكان الإصبع المقطوع وتتطلب هذه الطريقة متبرعا تتطابق أنسجته مع أنسجة المصاب أو يستطيع أصابع القدم من أصابع المصاب نفسه وزرعها ولكن هذه الطريقة لها مضاعفات وآثار جانبية مثل رفض الإصبع المزروع أو كبت المناعة بسبب الأدوية التي تعطى عادة للمصابين لقبول الطرف المزروع كما أن العثور على متبرع مناسب يمثل مشكلة.
 
عمليات تجميل الأصابع المقطوعة  تعتبر عمليات التجميل بتركيا في تطور مستمر ويستخدمون أحدث التقنيات العلمية، إلى جانب تواجد أمهر الأطباء حول العالم، وفي بادرة لتركيا تم تصدير العديد من اطراف صناعية سيليكون وأخرى المتطورة إلى ألمانيا بعدما وجدوها أكثر تطور ومميزة في الاستعمال، لذلك ننصحكم بالتوجه لتركيا إذا تم فقد أحد الأطراف.
 
شارك المقالة:
908 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
1

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook